المنبر الاعلامي الحر

شاهد حقيقة ما حدث قبل ساعات في مديرية الثورة بأمانة العاصمة (صور)

.

يمني برس – صنعاء 

أحيت مديرية الثورة الفعالية المركزية لذكرى عاشوراء والتي نظمها المجلس المحلي والإشرافي بالمديرية تحت شعار عاشوراء تضحية وإنتصار .

 

وفي الفعالية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم و حضرها عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي ورئيس مجلس التلاحم القبلي بأمانة العاصمة الشيخ ناجي السلامي والمستشار السياسي للمجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر ومدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني .

 

أشار عضو مجلس الشورى اللواء يحي المهدي إلى أن اليمنيين يعيشون اليوم أيام كربلائية وأيام عاشورية وطيران العدوان السعودي الإماراتي يواصل استباحة الدم اليمني بشكل يومي وهم يقتلون النساء والأطفال الأبرياء وهم في منازلهم آمنين .

 

وأضاف في كلمة المناسبة بأن المصاب عظيم والوجع كبير ونحن نستحضر ذكرى استشهاد الإمام الحسين وأبنائه وإخوانه وأصحابه الناتج عن التحريض المذهبي والطائفي والسياسي الذي لولاه لما قتل الإمام الحسين .

 

وأكد بأن عاشوراء عندما يطل علينا من كل عام يطل علينا الظلام والضلال بأكمله من كل باب وأن منشأ الظلم والضلال والاستعباد حين قتل الإمام الحسين عليه السلام .

 

واستعرض المهدي أحداث مأساة كربلاء وما نتج عنها من مآسي كارثية في استهداف آل بيت رسول الله .

 

وقال اليوم نرى المسلمين في اليمن المستضعقين وهم يعانون من العدوان الذي بلغ عامه الخامس نجدهم يقدمون قوافل من الشهداء والعظماء وقوافل من العزة والكرامة وهم لا يخشون إلا الله .

 

ونوه إلى أنه رغم الربح الكبير الذي جنته أمريكا من بيع الأسلحة للسعودية والإمارات إلا أنها خسرت ومنظومتها الدفاعية بات عاجزة اليوم عن التصدي لطائراتنا المسيرة وصواريخنا البالستية .

 

من جهته أشار مدير عام مديرية الثورة محمد حمود الدرواني إلى اهمية استحضار العبر والدروس من هذه المناسبة المؤلمة في السير على نهج الإمام الشهيد في مجابهة الباطل وأهله .

 

ودعا الدرواني ابناء مديرية الثورة إلى رفد وإسناد القافلة الغذائية والمالية لرفد المجاهدين في الجبهات التي سيتم تسييرها في ٢١ سبتمبر من قبل أمانة العاصمة بمساهمة من قبل جميع مديريات الأمانة .

 

من جانبه دعا القاضي على حميد الدين إلى الحشد والتحشيد إلى المسيرة التي ستشهدها العاصمة صنعاء غدا بهذه المناسبة .

 

مستعرضا في كلمته الترحيبية الدروس والعبر التي يجب الاستفادة منها من ذكرى عاشوراء في السير على نهج الحسين بن علي وهو يواجه الباطل .

 

حضر الفعالية عضو الهيئة الإدارية رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بمديرية الثورة الشيخ صالح القطيبي والمشرف الثقافي خالد سليمان والمشرف الاجتماعي العميد هاشم إبراهيم وجمع غفير من الشخصيات الاجتماعية والاعتبارية والوجهاء بمديرية الثورة .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com