المنبر الاعلامي الحر

بعد انتظار طويل سكان عدن لوصولها الليلة.. ومصدر مسؤول في ميناء الزيت.. من وصلت للميناء هي باخرة خاصة بالمتنفذ “العيسي” وليس لمحطات كهرباء عدن

يمني برس- عدن

 

أكد مصدر مسؤول من داخل ميناء الزيت في محافظة عدن المحتلة أن الباخرة التي وصلت الميناء مساء اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2019م، وتحمل كميات من الديزل هي خاصة بالمتنفذ والشريك الرئيسي للفار هادي “أحمد العيسي”، وليست لتشغيل محطات كهرباء عدن.

 

وقال المصدر المسؤول، رفض الكشف عن اسمه، أن: “الباخرة المحملة بـ(١٨) الف طن من مادة الديزل والتي وصلت مساء اليوم الاثنين هي خاصة بـ “العيسي” وليس كما ادعت ما يسمى بوزارة الكهرباء التابعة للفار هادي عبر موقعها الرسمي انها خاصة بمحطات كهرباء عدن”.

 

وأضاف: أن  “التاجر العيسي قالها بالحرف ان الباخرة سيتم توزيعها للأسواق السوداء بعدن.

 

وتابع: “مع الأسف أن المسؤولون في ما يسمى بـ وزارة الكهرباء والطاقة بعدن يتلاعبون بالمواطنين، ويجعلون منه سلمًا لتمرير مشاريعهم الفاسدة”.

 

وكانت ما يسمى بـ وزارة الكهرباء والطاقة بعدن ادعت في خبر نشرته مساء اليوم عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) أن الباخرة التي وصلت ميناء الزيت وتحمل كميات من الديزل خاصة بتشغيل محطات الكهرباء، غير أن المصدر المسؤول من داخل ميناء الزيت كذب ذلك الخبر، واكد أن الباخرة خاصة بالمتنفذ أحمد العيسي.