المنبر الاعلامي الحر

بتوجيهات من علي محسن.. الإصلاح تسلم أمير تنظيم القاعدة “العولقي” معسكرات تتبع “الشرعية” في شبوة وأبين (تفاصيل)

.

216

يمني برس – شبوة

 

كشفت مصادر مطلعة، اليوم الأربعاء، معلومات خطيرة، عن قيام الفار علي محسن الأحمر، بالتنسيق مع قيادات تتبع ما يسمى بـ”تنظيم القاعدة”، بمهام عسكرية جديدة، بعد تسليمهم قيادة عدد من الألوية العسكرية التابعة لما يسمى بـ”الشرعية” في شبوة وأبين.

 

وقالت المصادر في تصريحات نشرتها وسائل إعلامية جنوبية، أن قيادات عسكرية تتبع “علي محسن”، استدعت قيادات من الصف الاول في “تنظيم القاعدة” إلى محافظة شبوة ابرزهم امير التنظيم “سعد بن عاطف العولقي” ، قادما من منطقة يكلا بمحافظة البيضاء.

 

واشارت المصادر إلى أن قيادات عسكرية تتبع الفار هادي وعلي محسن الأحمر، تسعى من خلال تحشيدها واستعداداتها وتعزيزاتها العسكرية الكبيرة في ابين وشبوة للانقضاض مليشيات الإمارات، في تلك المحافظات والسيطرة عليها، تمهيداً لاستعادة مدينة عدن.

 

ووفقاً للمصادر، فإن قيادات عسكرية تابعة لما يسمى بـ”تنظيم القاعدة”، تسلمت من قيادات عسكرية مقربة  من علي محسن الأحمر، عدد من الألوية العسكرية، بكامل عتداها في محافظتي شبوة وأبين.

 

وأكدت المصادر، ان امير تنظيم القاعدة “سعد بن عاطف العولقي” وصل مساء اليوم إلى محافظة شبوة، ومعه عدد من القيادات العسكرية والميدانية، والعشرات من عناصر التنظيم.