المنبر الاعلامي الحر

محافظ لحج يختتم الدورات التدريبية للاستشاريين البيطريين ويعقد اجتماعات متفرقة مع قيادات المحافظة

.

حضر محافظ محافظة لحج أحمد جريب، اليوم الأحد، حفل اختتام الدورات التدريبية التأهيلية للاستشاريين والبيطريين التي أقامتها وكالة تنمية المنشأت الصغيرة والأصغر التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية، – مشروع الطوارئ المقامة – في مديرية القبيطة.

 

وفي الحفل، سلم محافظ محافظة لحج، أحمد حريب، شهادات المشارگة، للمتدربين المشاركين في الدورات، معبراً عن أملة أن تساهم هذه الدورات في رفع من مستوى الخبرة العملية للمتدريب والذي سينعكس في نجاحاتهم العملية.

 

هذا وتترأس المحافظ حريب، اجتماعا في المكتب التنفيذي بمديرية القببيطة، ناقش خلاله المواضيع المدرجة في جدول أعمال المديرية، وكذا الخطة التنموية ورفع كافة المشاريع التي تحتاجها المديرية.

 

وفي الاجتماع حث المحافظ حريب، المكتب التنفيذي بالمديرية بالعمل الجاد وتوفير وتسهيل الخدمات للمواطنين وتقديم نموذج مشرف للمديرية الحدودية مع بقية مديريات المحافظة الواقعة تحت سيطرة الاحتلال التي تعيش فوضى غير مسبوقة.

 

وزار المحافظ مكتب الصحة العامة في محافظة تعز لتقديم شكر المكتب التنفيذي لما يوليه من اهتمام ورعاية في الجانب الصحي لمديرية القبيطة.

 

وفي السياق، عقد محافظ محافظة لحج، اجتماعاً مع أركان حرب المنطقة الرابعة، العميد جلال احمد الصبيحي، ضم عدداً من القيادات الأمنية، والمشايخ وشخصيات الاجتماعية.

 

وفي الاجتماع حث محافظ محافظة لحج، القيادات الأمنية والشخصيات الاجتماعية، على بذل مزيداً الجهود في تقديم الخدمات للمواطنين وتفقد أوضاعهم ورفع اليقظة والحس الأمني، لحفظ أمن أرواح وممتلكات ابناء المنطقة.

 

وأختتم المحافظ حريب، زياراته الميدانية، لمديرية القبيطة، بمشاركة في وقفة احتجاجية، نظمها أبناء مديرية خدير، تنديداً باستمرار العدوان الغاشم على أبناء الشعب اليمني، واستمرار الحصار الخانق الذي تفرضه دول العدوان على المنافذ البرية والبحرية والجوية، منذ خمسة أعوام.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com