المنبر الاعلامي الحر

قناة العربية تكذب ناطق التحالف “تركي المالكي” وتكشف الحقيقة المرة التي تستر على نشرها بن سلمان لأكثر من عام

.

يمني برس – خاص 

كذبت قناة العربية – الحدث السعودية، المعلومات التي أدلى بها المتحدث الرسمي لتحالف العدوان على اليمن “تركي المالكي”، في تصريحات سابقة، بشأن تمكن الدفاعات السعودية من اسقاط الطائرات المسيرة اليمنية.

 

وقالت قناة الحدث في تقريراً، أن خبراء عسكريون أكدوا أنه لا يوجد أي نظام ناجح حتى الان لمواجهة الطائرات المسيرة.. مشيرة إلى ان الطائرات المسيرة، ورغم صغر حجمها إلا انها قادرة على ضرب أهدافها بدقة عالية، وبأكثر فعالية، من الطائرات العسكرية الثقيلة.

 

وفي تكذيب لتصريحات متحدث العدوان “تركي المالكي”، أكدت قناة الحدث، في تقرير آخر أن القدرات الدفاعية الجوية التقليدية هي أكبر مما تحتاج عملية مواجهة الطائرات بدون طيار فهذه الأنظمة الموجودة حاليا مصممه لإسقاط الصواريخ البالستية والطائرات العسكرية وغيرها.

 

وأشارت إلى أن استخدام منظومات الباتريوت الأمريكية، وغيرها من المنظومات الدفاعية المتطورة، يعتبر حلولا غير مستدامة ومكلفة ايضا جدا.. موضحة أن صاروخ الباتريوت يبلغ ثمنه مليون دولار سيستخدم لإسقاط درون بـ500 دولار فقط.

 

وقد أضطر الإعلام السعودي، لتكذيب التصريحات السابقة للمتحدث الرسمي باسم التحالف “تركي المالكي”، التي زعم فيها التصدي لكل الهجمات الجوية اليمنية التي يتم الإعلان عنها، وإسقاط عشرات الطائرات المسيرة، داخل أجواء المملكة تارة، والأجواء اليمنية تارة أخرى، وذلك في سبيل تبرير الفشل العسكري الذريع للسعودية والفاضح لدفاعاتها الأمريكية المتطورة، التي فشلت في التصدي لعشر طائرات مسيرة يمنية نجحت في اختراق الأجواء السعودية، ونفذت هجمات هي الأكبر والأعنف باستهدافها مصفاتي ابقيق وخريص شرقي المملكة أمس السبت.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com