المنبر الاعلامي الحر

عاجل: مصر تطلب من “أحمد الميسري” مغادرة أراضيها فوراً وذلك بعد طرده من منصبه وترحيله من الرياض و”هادي” سيصدر قراراً بإقالة عدد من وزرائه (تعرف عليهم)

عاجل: مصر تطلب من “أحمد الميسري” مغادرة أراضيها فوراً وذلك بعد طرده من منصبه وترحيله من الرياض و”هادي” سيصدر قراراً بإقالة عدد من وزرائه (تعرف عليهم)

يمني برس:

 

أكد وزير داخلية حكومة المرتزقة المدعو، أحمد الميسري، مساء الإثنين، أنه غير مرحب به في مصر، وهو أول تأكيد منه شخصياً للأنباء التي تضاربت وتحدثت عن رفض السلطات المصرية السماح لهُ بالإقامة في أراضيها.

 

وقال وزير داخلية حكومة المرتزقة، عبر حسابه على موقع التواصل فيس بوك: “وردني للتو اتصال من نائب وزير الداخلية المصرية وطلب مني مغادرة البلاد خلال مدة اقصاها 72 ساعة”.

 

وكانت مصادر مطلعة قد أفادت بأن سلطات الأمن المصرية أوقفت الميسري وأبلغته بإنه شخص غير مرحب فيه ورفضت السماح له دخول الأراضي المصرية.

 

كما كشفت المصادر ذاتها عن توجه وزير داخلية الفار هادي، أحمد الميسري، إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، وتوقعت أن ينتهي المطاف به في تركيا.

 

هذا وكانت السلطات السعودية قد طلبت من “أحمد الميسري” قبل ثلاثة أيام مغادرة أراضيها فوراً.

 

وقال المحلل السياسي والكاتب الصحفي ”هاني مسهور” في تغريدة له على تويتر، أنه تم طرد “أحمد الميسري” من منصبه كوزير لداخلية حكومة هادي المنفية في الرياض وإحالته للتحقيق.

 

ويتوقع أن يصدر الفار والخائن عبدربه منصور هادي قراراً بإقالة عدد من وزرائه بينهم وزير الداخلية والنقل والدفاع.

وردني للتو اتصال من نائب وزير الداخلية المصرية وطلب مني مغادرة البلاد خلال مدة اقصاها72 ساعة

Posted by ‎احمد الميسري / وزير الداخلية اليمني‎ on Monday, September 16, 2019

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com