المنبر الاعلامي الحر

حشود ثورية متزايدة تشارك في مسيرات خرجت في عديد من المحافظات اليمنية تستنكر جرائم الإغتيال وافتعال الأزمات و توجهة أصابع الإتهام لأمريكا و النافذين .

يمني برس _ خاص :

مسيرات حاشدة في عدة محافظات

يواصل اليمنييون الاحرار مسيراتهم المطالبة باقالة الحكومة وتشكيل حكومة كفاءة وشراكة وطنية حيث خرجت اليوم الجمعة 9 مسيرات حاشدة في العديد من المحافظات والمديريات اليمنية تحت عنوان ( الإغتيالات و الأزمات صناعة أمريكا و النافذين ) ضمن تصعيد حملة 11 فيراير ثورة ضد الفساد في كلِ من محافظات صعدة و حجة و الحديدة و ذمار و الجوف و في مديريات يريم و رازح و الشاهل و الوشل .

ففي محافظة صعدة إحتشد الآلاف من أبناء المحافظة  في تظاهرة حاشدة بساحة الثورة بالمحافظة و تقدمها جمع من الضباط والجنود من الجيش و الأمن عبروا فيها عن رفضهم لأي زيادة سعرية  في المشتقات النفطية لأنه سيترتب عليها كارثة بحق الشعب خصوصا الفقراء من أبناء الشعب مؤكدين على ضرورة اسقاط حكومة الفساد و تشكيل حكومة كفاءات تمثل الشعب اليمني و تحفظ له كرامتة و سيادتة .

هذا وقد ردد الثوار أثناء المسيرة عدد من الهتافات الثورية المنددة بفشل الحكومة و معادية للولايات المتحدة الأمريكية الذي اعتبروها سبباً في صناعة الأزمات  رافعين لافتات تطالب بسرعة تنفيذ مطالب الثوار في جميع الساحات اليمنية .

كما اكد المتظاهرون تمسكهم بالثورة الشعبيه كونها تمثل الحل الامثل لحل كل القضايا التي تمر بها اليمن مؤكدين ان الاوضاع التي تمر بها البلد لن تستقر الا بعد اسقاط حكومة الفساد .

و في محافظة حجة خرجت مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة إنطلقت من جوار جامع لقمان لتجوب عدداً من شوارع المدينة مدوية بهتافات تؤكد استمرار الثورة و على ضرورة المصالحة الوطنية و التمسك بالثوابت الأساسية وعدم نسيان القضية الأساسية و هي قضية فلسطين .

المشاركون في المسيرة رفعوا لافتات تندد بحالة الإنفلات الأمني و حوادث الإغتيالات معتبرين إياها من صناعة أمريكا و النافذين .

و في محافظة ذمار خرجت مسيرة حاشدة شارك فيها الآلاف من أبناء المحافظة استنكروا حالة الإنفلات الأمني و الأزمات التي تشهدها البلد صناعة أمريكية ينفذها النافذين و تجار الحروب منددين ما  وصفوة بالفشل الذريع للحكومة مطالبين باسقاطها و تشكيل حكومة كفاءات وطنية تحقق للشعب مطالبة وتطلعاتة , مرددين هتافات وشعارات تندد بالتدخلات الأجنبية .

و في محافظة الحديدة خرجت مسيرة حاشدة جابت شوارع المدينة رافعين لافتات و شعارات تندد و تستنكر جرائم الإغتيالات و صناعة الأزمات في المشتقات النفطية محملين المسؤولية حكومة الوفاق واصفين اياها بالفاشلة و مطالبين باسقاطها و تشكيل حكومة جديدة تمثل أطياف الشعب اليمني .

و في مديرية يريم بمحافظة إب خرج أبناء المديرية في مسيرة جابت شارع المدينة تندد بحالة بجرائم الإغتيالات التي يقع ضحيتها جنود وضباط الجيش و الأمن وكذا الرجال المدنيين المخلصين لوطنهم معتبرين أن أمريكا لها يداً في كل الجرائم والأزمات التي تحصل بالبلد و تؤكد على ضرورة اسقاطها  ومحاسبة فاسديها من رموز الفساد والإجرام .

و في مديرية رازح خرج الآلاف من أبناء مديريتي رازح وغمر في مسيرة حاشدة تطالب بنفس المطالب التي خرج الثوار من أجلها في جميع الساحات اليمنية .

و في العاصمة صنعاء خرج الآلاف من شباب الثورة يوم الأربعاء الفائت في مسيرة انطلقت من ساحة التغيير بصنعاء و جابت شوارع العاصمة حتى توقفت أمام وزارة النفط والمعادن بشارع الزبيري تطالب بتوفيرالمشتقات النفطية وإسقاط حكومة الفساد .

و رفع المشاركون شعارات منددة بحكومة الوفاق وحملوا “دبات الديزل ” الفارغة التي تعبر عن الأزمة الخانقة في المشتقات النفطية , وحال وصولهم الى بوابة وزارة النفط والمعادن قام المواطنون الغاضبون بتمزيق صور لرئيس حكومة الوفاق باسندوة ووزير المالية صخر الوجيه , تعبيرا منهم عن حالة السخط التي وصل إليها الشعب جراء استمرار حكومة الوفاق التي تبارك العدوان الأمريكي على السيادة اليمنية و تلهي الشعب عن ذلك بافتعال الأزمات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com