المنبر الاعلامي الحر

رئيس مجلس إدارة قناة الميادين يستعد لإجراء أول مقابلة تلفزيونية مع السيد عبدالملك الحوثي سيتم بثها في الأيام القريبة المقبلة .

يمني برس _ خاص :

السيد عبدالملك مع غسان بن جدو

أفاد مصدر خاص لموقع يمني برس أن رئيس مجلس إدارة قناة الميادين الإعلامي غسان بن جدو يستعد لإجراء أول مقابلة تلفزيونية مع السيد عبدالملك الحوثي زعيم حركة أنصار الله في اليمن لمناقشة أبرز التفاصيل و التعليق على اهم المتغيرات على الساحة الوطنية والدولية .

و أضاف المصدر أن بن جدو يعمل على إجراء المقابلة مع زعيم أنصار الله حيث من المتوقع أن يتم إجرئها وجهاً لوجه مع السيد عبدالملك الحوثي و من غير المتوقع أيضاً أن يتم إجرائها عبر البث المباشر عبر الأقمار الإصطناعية نظراً لوجود مخاطر أمنية مترتبة على إرتباط البث المباشر بالأقمار الاصطناعية .

هذا و سيتم الإعلان عن موعد بث المقابلة التلفزيونية في الأيام القريبة القادمة في الوقت الذي يترقب المواطنين اليمنيين لمشاهدة المقابلة التلفزيونية التب ستناقش أبرز المواضيع و المحاور التي تهم الشعب اليمني و يتسائل عن بعض الأحداث و المواقف في خلفياتها و عن  محاور تتعلق برؤية أنصار الله حول المستقبل الذي ينشدونة ويسعون لتحقيقة  .

الجدير بالذكر أن حركة أنصار الله تحظى بتعاطف الملايين من المواطنين اليمنيين بعد أن كانت مضطهدة و محاربة طيلة سنوات عديدة عانوا فيها نتيجة الحروب العبثية التي قادها النظام الظالم بشقية بدعم و توجيهات أمريكية بدأت في العام 2004 بعد زيارة قام بها الرئيس السابق الى أمريكا عائداً بقرار الحرب ضد أنصار الله ” الحوثيين ” إضافة الى مشاركة أكثر من دولة في شن العدوان عليهم كانت تهدف لإجتثاثهم تحت مبررات واهية لا أساس لها و بغطاء سياسي دولي .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com