المنبر الاعلامي الحر

شاهد..صور من الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان في حرض

 

حجة- يمني برس

 

وزع المركز الإعلامي لأنصار الله مساء اليوم الإثنين مشاهد مصورة للجريمة التي ارتكبها طيران تحالف العدوان الأمريكي السعودي أمس الأحد إثر استهدافه منزل مواطن في مديرية حرض غرب محافظة حجة أدت إلى استشهاد رجل وإصابة آخر بجروح بالغة.

 

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان استهدف منزل المواطن عبده أحمد يحي جماعي في منطقة الشعاب بمديرية حرض بعدة غارات جوية سقط على إثرها شهيد وجريح, بالإضافة إلى ونفوق عدد كبير من المواشي وأضار جسيمة في المنطقة المستهدفة جراء غارات العدوان.

 

وارتكب طيران العدوان السعودي، في وقت سابق اليوم، مجزرة مروعة راح ضحيتها 7 مواطنين جلهم نساء وأطفال من أسرة المواطن صلاح مقفح من البدو الرحل إثر شن طيران العدوان 3 غارات على منطقة السواد.

 

وأضافت أن طيران العدوان أمعن في إجرامه ولاحق الأسرة بداخل أحد المساجد بعد هروبهم من خيمتهم بسبب غارات العدوان في المنطقة، ودمر المسجد على رؤوس الأسرة.

 

وعاود طيران العدوان فجر اليوم غاراته على منطقة السواد بمديرية عمران، ليصل مجموع الغارات على المديرية منذ منتصف ليل الأحد الاثنين إلى11 غارة.

 

وكان مواطنان اثنان استشهدا إثر استهداف طيران العدوان بصاروخ سيارة في منطقة العادي بمديرية حرف سفيان مساء الأحد.

 

وتأتي مجازر العدوان خلال أقل من 48 ساعة فقط من إطلاق رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط مبادرة بوقف استهداف أراضي السعودية بالطيران المسير والصواريخ الباليستية والمجنحة وكافة أشكال الاستهداف.

 

وقال المشاط خلال كلمة له، ليل الجمعة، بمناسبة الذكرى الخامسة لثورة 21 سبتمبر “ننتظر رد التحية بمثلها أو أحسن منها في إعلان مماثل بوقف كل أشكال الاستهداف والقصف الجوي لأراضينا اليمنية ونحتفظ لأنفسنا بحق الرد في حال عدم الاستجابة لهذه المبادرة”.

 

وعقب المبادرة صعد طيران العدوان من غاراته على مختلف المحافظات اليمنية ليشن 66 غارة جوية خلال الأربع والعشرين الساعة التي تلت المبادرة، كما واصل خرق وقف إطلاق النار وارتكاب الجرائم في محافظة الحديدة، وهو ما اعتبره مراقبون ردا عمليا بالرفض عليها.