المنبر الاعلامي الحر

المحافظ جريب يدعو أبناء المحافظات الجنوبية المخدوعين الإنسحاب من جبهات الحدود

.

يمني برس – صنعاء

دعا محافظ لحج الشيخ أحمد حمود جريب أبناء المحافظات الجنوبية المخدوعين من قبل دول العدوان إلى الإستجابة لنداء وزارة الدفاع في صنعاء ومتحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع الذ دعا كافة المخدوعين في الحد الشمالي للسعودية في جيزان ونجران وعسير إلى ترك مواقعهم والعودة إلى حضن الوطن .. وتمنى الشيخ جريب ان يستجيب ابناء محافظة لحج وأبناء المحافظات الجنوبية الذين تم الزج بهم في محارق الموت في جيزان ونجران وعسير .

 

وأكد المحافظ جريب ان ماحدث في محور نجران رسالة يجب أن يفهمها كل أبناء الجنوب اللذين وقعوا في فخ التحشيد من قبل رجال دين سلفيين وتجار حروب في لحج والمحافظات الجنوبيه ، وأشار إلى أن الحقيقة اليوم أصبحت واضحة فالنظام السعودي أستخدم الآلاف من ابناء الجنوب والشمال المخدوعين دروع بشرية لقواته وتعامل معهم بكل دونية وازدراء واثناء المعركة تخلى عنهم وتركهم وقود حرب لاناقة لهم فيها ولا جمل .

 

وبمناسبة نجاح العملية العسكرية تقدم الشيخ جريب باسم السلطة المحلية قي محافظة لحج بالتهاني والتبريكات للقيادة الثورية والسياسية وكافة رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ، ووعد القيادة السياسية بان يبقي على العهد وفياً للشهداء والجرحى ، وإلى جانب رجال الرجال في كل مواقع العزة والشرف والبطولة حتى النصر.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com