المنبر الاعلامي الحر

نصر من الله ضربة موجعة لملوك العدوان

نصر من الله ضربة موجعة لملوك العدوان

 

يمني برس- بقلم /حميد الطاهري

إن  معركة نصر الله  من قبل الجيش اليمني المغوار واللجان الشعبية واحرار اليمن الحرة  ضربة موجعة لملوك العدوان وذلك بالسيطرة على ثلاثة الوية وقتل المئات واسر ثلاثة من الضابط والجنود السعوديين والعملاء والمرتزقة، وغنائم كثيرة لاتعد ولاتحصى في نجران.هذه العملية الابطالية التي حققها ابطال الجيش اليمني واللجان الشعبية هي هزيمة ساحقة لقادة التحالف الغاشم والقادم أعظم فهذه العملية هزيمة تاريخية لملوك في قتل الآلاف من  الأطفال والأبرياء والنساء في مختلف القرى والمدن اليمنية .

 

وارتكبوا على مدار قرابة العام الخامس من عدوانهم ابشع الجرائم والمجازر البشرية، ورغم جروح أبناء الشعب الصابر والصامد في وجه عواصف حزم بني سعود وابن زايد وحلفائهم وعملائهم والمرتزقة ولم يرفعون ” الراية البيضاء” كونهم ملوك الانتصارات التاريخية عبر العقود الماضية من الزمن.

 

هذا النصر هز عرش ملوك العدوان وحلفاؤهم فهي ضربه قوية ردا على جرائمهم ومجازرهم البشرية كونهم قادة حروب ليسوا قادة سلام رغم اطلاق رئيس المجلس السياسي الاعلى الاستاذ مهدي المشاط مبادرة سلام  ولكن ملوك العدوان  ليسوا أهل سلام  فهم اعداء السلام.

 

ونقول لهم أن النصر لشعب الصمود اشرق نوره في سماء يمن الموت لكل من غزوا ترابها الطاهر و عليكم اليوم رفع الراية البيضاء قبل ان تاتي اكبر هزيمة تاريخية لكم من  جيش الإيمان واللجان الشعبية  وفرسان اليمن الكبير.

 

ان ابطال الجيش  واللجان الشعبية وفرسان اليمن  لايخافون الشهادة في سبيل الدفاع عن  الأرض والعرض، فهم رجال الحرب عجزت نساء العالم  أن تلد مثلهم،   حققوا اروع الإنتصارات على مدار قرابة العام الخامس على ملوك العدوان  وحشودهم ماوراء الحدود اليمنية السعودية وفي مختلف الجبهات الاخرى.

 

حيث أن معركة  نصر من الله” معجزة تاريخية” يشهد لها كل العالم فقد اثبت أبطال الجيش واللجان الشعبية. انهم فرسان كل شعوب العالم ولاينكر ذلك الاالحاقدين.

 

نعم انهم رجال الجهاد والتاريخ لهم يشهد من مختلف أبوابه، فعملية معركة نصر الله هي نصر من الناصر الواحد الأحد للشعب اليمني الواحد خير شعوب العالم إيمانا وحكمة، وصموده إنتصارات عظيمة على قادة التحالف السعودي الإمارتي الأمريكي الهمجي.

 

هذه الانتصارات التاريخية هي انتصارات كل يمني ويمنية في الداخل وبمختلف مشارق الأرض ومغاربها، إنها أنها نصر لكل اليمنيين الصامدين صمود جبال الارض في وجه كل عواصف حزم بني سعود وحلفائهم، وان الأيام القادمة سكتشف هزيمة ملوك العدوان وحلفاءهم باليمن كونهم الغارقون فيها، كونها مقبرة الغزاة في الماضي والحاضر، واذا لم يقبل بني سعود وحلفاؤهم المبادرات في وقف العدوان ورفع الحصار عن شعب الانتصارات فإن القادم أعظم وسيدفعون الثمن غالي يوما من الأيام .

 

ونوجه لسلمان ابن سعود وولي عهده محمد وحلفاوئهم نصيحة لوجه الله بان عليكم مد اليد للحوار وإحلال السلام قبل ان ياتي يوم الهلاك الاكبر لكم من ابناء شعب يحبون الشهادة في سبيل الدفاع عن وطنهم كما تحبون انتم الحياة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com