المنبر الاعلامي الحر

تحذير عاجل: الأمم المتحدة تقود مخطط خطير لرياح السلام يستهدف الناشطين والناشطات في اليمن “وثيقة”

تحذير عاجل: الأمم المتحدة تقود مخطط خطير لرياح السلام يستهدف الناشطين والناشطات في اليمن “وثيقة”

 

يمني برس- خاص

 

تفاجئ معظم الناشطين والناشطات اليمنيين المناهضين للعدوان على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بشهادات شكر وتقدير من منظمة الأمم المتحدة للسلام العادل والشامل بالشرق الأوسط فرع اليمن.

وتلقى “يمني برس” عدة اتصالات هاتفية ممن وصلت لهم شهائد الشكر والتقدير التي منحتها لهم المنظمة بسرية تامة عبر أرقام هواتفهم الشخصية بشكل مفاجئ ومثير للشكوك.

 

وأفاد أحد المتصلين أن المنظمة حصلت على معظم أرقام هواتف الناشطين والناشطات المناهضين للعدوان في اليمن, وقامت بمنحهم هذه الشهائد التي احتوت نصوصها على بضع كلمات مختصرة وذلك” إيمانا منا بدوركم الرائد والمتميز في دعم الحركة الخيرية  والتطوعية والتي تصب في تعزيز واحترام حقوق الإنسان وحريته وإرساء مبادئ المساواة وثقافة التعايش السلمي ودعمكم المستمر والمساهمة الفاعلة في حملات الإغاثة” حسبما جاء في سياق النص المذكور .

 

واعتبر مراقبون أن هذه الشهائد المفاجأة تأتي في إطار مخطط جديد تقوده منظمة الأمم المتحدة لمواصلة حملة “رياح السلام” التي فشلت أمام تنامي وعي أبناء شعبنا اليمني منذ العام الماضي.

 

وحذر المراقبون كافة الإعلامين والإعلاميات والناشطين والناشطات من الإنخداع بمثل هذه الشهائد التي تمثل مجرد غطاء للفضائح الكبيرة التي ترتبكها المنظمات التابعة للأمم المتحدة بحق الإنسانية في اليمن وتهدف لكسب تعاطف الناشطين مع مخططاتها الاستخباراتية التي تمرر تحت يافطعة العمل الإنساني التي تستغل من خلالها معاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان والحصار الجائر وذلك من خلال تقديمها للمساعدات الإغاثية الغير صالحة للإستخدام الآدمي والممتلئة بالحشرات والديدان بعد أن عثر على مخازن كبيرة تابعة لها في معظم المحافظات اليمنية الحرة الخاضعة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com