المنبر الاعلامي الحر

ذمار : وقفات مدرسية متفرقة تنديداً بسياسة الحصار على الشعب اليمني.

يمني برس – صنعاء 

 

نظمت اليوم السبت بعدداً من مديريات محافظة ذمار العديد من الوقفات الإحتجاجية المدرسية الساخطة والمنددة بسياسة الحصار على الشعب اليمني ومنع دخول المواد الغذائية والمشتقات النفطية.

 

بداية من مدينة ذمار نظمت وقفتين منفصلتين بمدرسة أبي بكر الصديق وخديجة بنت خويلد مستنكرة استمرار الحصار الجائر على ابناء الشعب كذا الصمت الأممي والدولي إزاء الجرائم المرتكبة بحق الأبرياء، وأكدتا الوقفتان إستمرار الصمود في مواجهة العدوان ورفد الجبهات بقوافل الدعم.

 

أما في مديرية المنار نظمت عدداً من الوقفات الساخطة لإستمرار الحصار الخانق بكلاً من مدارس؛ الإمام علي، وسيف بن ذي يزن، والصيد التربوي، والثورة، وقاع الأحور، بذات المديرية، ورفعت خلال الوقفات الهتافات والشعارات المنددة بإستمرار الحصار الخانق ومنع دخول المواد الاساسية والمشتقات النفطية.

 

وفي مديرية الحدا نظمت العديد من الوقفات المدرسية بكلاً من مدارس؛ شباعة، والنهرين بفراده، والفاروق بني شجره، وبيت ابوعاطف وجعله، وتجمع مخدره، الثلايا سبال الحديد، و26 سبتمبر، والوحدة للبنات، وسبأ، وثربان الكراع، والنخلة الحمراء؛ جميعها إستنكرت الحصار المطبق على أبناء الشعب اليمني، مؤكدة مواصلة الثبات في وجه كل التحديات والصعوبات فب مقارعة قوى الغزوا والإحتلال كذا اهمية تعزيز التلاحم والحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.

 

كما نظمت بمديرية ميفعة عنس وقفات احتجاجيه بكلاً من مدارس؛ تجمع الجرشة، و ذي منكر، وحصن قديد، والحجنا؛ تنديداً بما يقوم به العدوان من فرض سياسة الحصار ومنع دخول المشتقات النفطية وإستنكار للصمت المخزي للأمم المتحدة تجاه المجازر والتعنت لقوى العدوان بحق ابناء الشعب اليمني .

 

وفي مديرية مغرب عنس نظمت صباح اليوم عدد من الوقفات الاحتجاجية تنديداً بجرائم قوى العدوان على الشعب اليمني وحصارهم للسفن المحملة بالمشتقات النفطية بكلاً من مدارس؛ الشهيد محمد شمر، وحملان، والمردمه، والخير بالشعيبه، ومجمع 22مايو، والميثاق بني عفير؛ رفعت خلال الوقفات الاحتجاجية الشعارات المنددة والمستنكرة الحصار الظالم والجائر ألتي تمارسها دول العدوان الأمريكي الصهيوني السعودي الامارتي الغاشم.

 

الى ذلك نفذت بمديرية عنس العديد من الوقفات الاحتجاجية المنددة بأستمرار العدوان والحصار واحتجاز السفن النفطية والغذائية من قبل دول العدوان بكلاً من مدارس؛ النصر للبنات بذمارالقرن، ومدرسة غفر، والشلالة، وبني عيسى الفاطمي، وخالد بالمحل والعبرين، وعقارم، وبيت النجد، والنصر بخلق، وصلاح الدين بماريه، والشرجبي، وجعفر بذي حولان، ومجمع الربعه الأساسي والثانوي، وعرام الاساسية، والشهيد الدرة بخرار، والتالبي، ومدرسة خربة أبو يابس؛ جميعها إستنكرت الصمت الأممي والدولي إزاء العدوان السافر والحصار الجائر والمفروض على أبناء الشعب اليمني.

 

كما باركت جميع الوقفات الإحتجاجية الإنتصارت المتوالية التي يحققها المجاهدين في كل الجبهات لاسيما عملية “نصر من الله” النوعية التي تكبد فيها الأعداء الخسائر الفادحة في محور نجران.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com