المنبر الاعلامي الحر

إعلان هام وطارئ وردنا الآن من شركة النفط في صنعاء إلى جميع المواطنين.. وهذا ما سيبدأ من يوم غد الخميس؟

إعلان هام وطارئ وردنا الآن من شركة النفط في صنعاء إلى جميع المواطنين.. وهذا ما سيبدأ من يوم غد الخميس؟

يمني برس:

 

قررت شركة النفط اليمنية، قبل قليل، إجراء تعديل في برنامج الطوارئ التمويني، وذلك بسبب إستمرار تحالف العدوان في إحتجاز السفن النفطية وتدني مخزون المواد البترولية في خزانات منشآت الحديدة.

 

وقالت الشركة في بيان لها، إنها قررت التعديل في برنامج الطوارئ التمويني نظرا لإستمرار تحالف العدوان في احتجاز السفن النفطية وتدني مخزون المواد البترولية في خزانات منشآت الحديدة.

 

وأضاف البيان إن “الشركة تحرص على استمرار توفير احتياجات المواطنين بالكميات ولأطول فترة ممكنة وتم التعديل في برنامج الطوارئ التمويني”.

 

وبحسب بيان الشركة فإن ساعات العمل تبدأ في المحطات التموينية خلال الفترة الصباحية من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 ظهراً، والفترة المسائية تبدأ من الساعة 4 مساءاً وحتى الساعة 6 مساءا.

 

وأوضح البيان أن شركة النفط مددت الفترة التموينية إلى خمسة أيام بدلا عن ثلاث أيام لكمية 40 لتر لكل مركبة بحيث يتمكّن المواطن من إعادة التموين في اليوم السادس.

 

وأشارت الشركة في ختام بيانها، إلى إنه سيبدأ تنفيذ التعديلات ابتداء من يوم غدا الخميس الموافق 17 اكتوبر 2019م ونأمل مـن الاخوة المواطنين التعاون مع الشركة في اجراءاتها وترشيد الاستهلاك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com