المنبر الاعلامي الحر

قبائل بكيل تناقش الترتيبات الخاصة بتسيير قافلة الرسول الأعظم

.

 

يمني برس – عمران

عقد بمحافظة عمران امس الأربعاء لقاء قبلي موسع لمشائخ ووجهاء وأعيان قبائل بكيل لمناقشة الترتيبات المتعلقة بتسيير قافلة بإسم الرسول الأعظم وجوانب تعزيز الاصطفاف والتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات للتصدي للعدوان. 

 

وفي اللقاء الذي حضره عضوا مجلس الشورى الشيخ احمد مرشد الزبيري والشيخ محمد حسين الحوري وعضوا مجلس النواب الشيخ حامد ناجي ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام  ووكيلاء المحافظة الشيخ عبد العزيز خرفشة والشيخ امين فراص ومدير عام مديرية ريدة الشيخ زايد سلطان عويدين وعدد من المشائخ والاعيان والوجاهات القبلية والشخصيات الاجتماعية وعدد من قيادات السلطة المحلية والامنية بمديرية ريدة.

 

أكد وكيلاء المحافظة امين فراص وعبدالعزيز خرفشة ، على أهمية تضافر جهود الجميع لتعزيز وحدة الصف وجهود التحشيد ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم..مشيدين بمواقف قبائل بكيل المشرفة في رفد جبهات القتال ومواجهه العدوان.

 

من جانبهم أكد مشائخ ووجهاء وأبناء قبائل بكيل استمرارهم في النفير العام ودعم الجبهات بالرجال والعتاد والقوافل حتى تحقيق النصر.

 

وألقيت في القاء عدد من الكلمات التي أشادت باالإنجازات والانتصارات النوعية التي يحققها الجيش واللجان والقوة الصاروخية والطيران المسير في مختلف جبهات البطولة والتي كان آخرها عملية “نصر من الله” في محور نجران.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com