المنبر الاعلامي الحر

سحار وآل سالم تعلنان النفير العام وتدين جرائم العدوان والخونة في التحيتا ومأرب

سحار وآل سالم تعلنان النفير العام وتدين جرائم العدوان والخونة في التحيتا ومأرب

 

صعدة- يمني برس

نظم قبائل وأبناء مديرية سحار بمحافظة صعدة اليوم في وقفة قبلية مسلحة استنكاراً لما يقومو به مرتزقة العدوان  من إنتهاكات لاعراض أبناء التحيتا وتنديدا بجريمة خونة الوطن بحق ثلاثة أسرى في مأرب.

 

وفي الوقفة التي حضرها عدد من المشايخ والوجهاء والشخصيات الإجتماعية القى محافظ صعدة محمد جابر عوض كلمة أدان فيها ما أقدم عليه مرتزقة العدوان وخونة الوطن في مارب من تعذيب لثلاثة من الأسرى داخل السجن حتى إستشهدوا تحت التعذيب.. مؤكدا أنه هذه الجريمة تكشف حقد وخبث هؤلاءِ الخونة وسوء نواياهم تجاه أبناء شعبنا العزيز.

 

وندد بيان صدر عن الوقفة بجرائم العدوان ومرتزقته الوحشية والتي كان آخرها قتل مواطن ومحاولة اغتصاب امرأة في مديرية التحيتا.

 

واستنكر البيان قتل ثلاثة أسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية من قبل مرتزقة العدوان داخل السجن في مأرب..مؤكدا أن الصمت المريب من الامم المتحدة تجاه هذه الجرائم قد شجع المجرمين على تكرار جرائمهم بحق الأسرى .

 

وأدان البيان استمرار دول العدوان في احتجاز سفن الوقود والغذاء وتداعيات ذلك من حصول كارثة صحية وبيئية وانسانية على مستوى كافة الخدمات والقطاعات الحيوية.

 

وبارك البيان عمليات ابطال الجيش واللجان الشعبية المسددة على منشئات ارامكوا وعملية نصر من الله بمحور نجران التي أثبتت مدى قوة وبأس ابناء اليمن مؤكدين استمرار رفد الجبهات بالمال والرجال.

 

إلى ذلك نظم أبناءُ وقبائل عزلة السهلين بمديرية ال سالم بمحافظة صعدة اليوم وقفة  قبيلة مسلحة اعلانا للنكف والنفير العام و تنديدا بالجريمة البشعة التي ارتكبها مرتزقة وخونة العدوان في مديرية التحيتا بحق اسرة المواطن علي برة رامي الذي استشهد وهو يحاول التصدي لمرتزق حاول اغتصاب زوجة ابن اخية ، وإصابة زوجتة بطلق ناري في قدمها .

 

 

وأكد المشاركون في الوقفة أن مرتزقة العدوان لا يتردّدون في ارتكاب أفضع الجرائم وممارسات صنوف الانتهاكات ضد سكان التحيتا .

 

 

وأكد المشاركون ان هذه الجرائم المروعة خارجة عن ديننا الإسلامي الحنيف وعادات وتقاليد المجتمع اليمني الاصيل الذي نشأ وتربى على حماية الأرض وصون الأعراض ، معلنين نفيرهم العام لغسل العار ورفد الجبهات باالمال والرجال وتطهير الأرض من دنس الغزاة والمحتلين

 

 

وباركوا انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف محاور القتال وخصوصا في محور نجران عملية (نصر من الله)  التي جعلت العدوان يعيش حالة من التخبط والخوف والهلع ويتراجع الى الوراء بقوة الله وإرادة وصلابة المقاتل اليمني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com