المنبر الاعلامي الحر

قبائل عسم عمران يسيرون قافلة “نصر من الله” دعماً للمرابطين

قبائل عسم عمران يسيرون قافلة “نصر من الله” دعماً للمرابطين

 

عمران- يمني برس

 

سير ابناء قرية العسم بمنطقة الأشمور بمديرية عمران اليوم قافلة غذائية متنوعة  تحت أسم ” نصر من الله ” دعما واسنادآ للمرابطين بجبهات الشرف من أبطال الجيش واللجان الشعبية.

 

وعقب تسيير القافلة التي حضرها المشرف العام بمديرية عمران نبيه ابوشوصاء ونائب المشرف عبدالله زيد الضلعي وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية اقيمت وقفة قبلية لابناء منطقة العسم باركوا من خلالها عملية نصر من الله التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية بمحور نجران التي اثبتت مدى قوة وصلابة اليمنيين.

 

واكد المشاركون استمرارهم في النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.مشيرين الى ان القافلة سيتبعها المزيد من القوافل دعماً للمرابطين في ميادين العزة والشرف.

 

وادان البيان الختامي للوقفة الصمت الأممي والدولي لإستمرار العدوان في القصف وقتل الابرياء من النساء والاطفال واستمرار الحصار الخانق لابناء الشعب اليمني والذي كان اخرها احتجاز سفن المشتقات النفطية.

 

وأكد البيان استمرار  مواصلة الدعم لدائرة التصنيع العسكري مباركا الانتصارات المتوالية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين الشرف والبطولة.

 

واشاد البيان بمبادرة السلام من القيادة السياسية ممثلة برئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط محذرا دول العدوان من عواقب عدم الاستجابة لها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com