المنبر الاعلامي الحر

وتائر متسارعة للتحضيرات الخاصة بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف

وتائر متسارعة للتحضيرات الخاصة بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف

التأكيد على الإعداد الجيد للاحتفال بالمناسبة وبما يليق بعظمتها

يمني برس | متابعات

تتواصل بوتائر عالية ومتسارعة في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات التحضيرات الخاصة بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

حيث ناقش اجتماع بصندوق تنمية المهارات أمس برئاسة نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الحوالي، الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع الذي ضم المدير التنفيذي للصندوق عبدالله الهادي، وعدداً من المعنيين برنامج وزارة التعليم الفني والصندوق والمؤسسات التدريبية التابعة لها للاحتفال بهذه المناسبة الدينية .

وأكد الدكتور الحوالي أهمية إحياء هذه المناسبة والاقتداء بهدية والسير على نهجه وسيرته العطرة وتعميق الارتباط به.
من جانبه أشار مدير الصندوق إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسد ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم والسير على نهجه صلى الله عليه وآله سلم .

كما نظمت بمديريات الثورة وبني الحارث والسبعين بأمانة العاصمة أمس فعاليات احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.
ففي مديرية الثورة بحضور مدير مديرية الثورة محمد الدرواني، أشار عضو مجلس الشورى يحيى المهدي إلى أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم، يؤكد ارتباط اليمنيين برسول الله وحبهم له وارتباطهم به.

ودعا المهدي الجميع إلى المشاركة في الفعالية المركزية للمولد النبوي بما يتناسب مع عظمة المناسبة.

شارك في الفعالية أعضاء محلي المديرية وعدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية.

إلى ذلك نٌظمت بمديرية بني الحارث فعالية احتفاءً بالمولد النبوي.

وفي الفعالية أكد الوكيل المساعد لأمانة العاصمة المهندس عبدالكريم الحوثي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يليق بعظمة ومكانة المناسبة في قلوب اليمنيين.

من جانبه أكد مدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالسلام الغولي أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف والتحلي بأخلاق وصفات المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه.

وفي مديرية السبعين نظمت المنطقة التعليمة فعالية احتفالية بهذه المناسبة بحضور وكلاء وزارة التربية والتعليم فؤاد الشامي وخالد إبراهيم ومدير التعليم الأهلي بالوزارة علي الدولة.

وفي الفعالية أكد وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم عبدالله النعمي أن الاحتفال بالمولد النبوي يجدد ارتباط اليمنيين وحبهم للنبي صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن احتفال المناطق التعليمية ومدارس الأمانة بهذه المناسبة الدينية العظيمة، يؤكد اهتمامها بتنوير الأجيال وتبصيرهم بالثقافة القرآنية والسنة النبوية للمصطفى عليه الصلاة والسلام.

فيما أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالأمانة زياد الرفيق أن إحياء هذه المناسبة، يعبر عن وفاء اليمنيين وحبهم لرسول الإنسانية محمد صلوات الله عليه وآله وسلم .

واعتبر هذه المناسبة الدينية الجليلة، محطة هامة للتزود من أخلاق وصفات الرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام والمعاني النبيلة لسيرته العطرة.

إلى ذلك ناقش اجتماع بوزارة السياحة أمس برئاسة القائم بأعمال وزارة السياحة أحمد العليي، تحضيرات الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وأكد الاجتماع أهمية دور الوزارة وقطاعاتها ومؤسساتها في التحضير الجيد للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة وأهميتها في تعزيز الارتباط بالرسول الأكرم صلى الله عليه وسلم.

وفي الاجتماع أشار القائم بأعمال وزارة السياحة إلى رمزية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية في ظل الظروف التي تعيشها الأمة العربية والإسلامية وتكالب الأعداء عليها في محاولات تمزيقها وشق وحدتها.

ونوه بأهمية الاحتفال بمولد النبي الأعظم في تكريس الثقافة القرآنية وتمثل أخلاق النبي صلوات الله وسلامه عليه وصفاته والقيم التي حملها وتطبيقها في كافة شئون حياتهم المعيشية بما يساهم في استعادة الدور الريادي للأمة.

ولفت العليي إلى أن أهمية الاحتفال بالمناسبة تكمن في تصحيح المفاهيم التي حاول أعداء الأمة تسويقها على مدى الفترات الماضية وتقليلهم من أهميتها في مقابل الترويج للاحتفال بمناسبات وشخصيات هامشية لا تمت للدين والأمة بأي صلة.

إلى ذلك ناقش نائب وزير التعليم الفني مع المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات آلية تقديم الدعم والاحتياجات الضرورية للمعاهد الفنية والمهنية بمحافظة صعدة.

وأقر اللقاء التوقيع على مخططات وتصاميم التجهيزات للمعاهد الفنية والمهنية بالمحافظة خلال الفترة المتبقية من العام الجاري.
إلى ذلك ناقش اجتماع بمحافظة ريمة أمس برئاسة أمين عام محلي المحافظة حسن العمري، ترتيبات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع الذي حضره وكيل أول المحافظة حسن طه والوكيل حافظ الواحدي ورئيس المكتب الفني بالمحافظة جلال درهم ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري، خطة مكتبي التربية والأوقاف بالمحافظة في تنظيم الفعاليات بهذه المناسبة الدينية.

وفي الاجتماع أكد أمين عام محلي ريمة العمري، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة ومكانة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم واستلهام الدروس من سيرته العطرة ونهجه القويم.

وأشار إلى أن الاحتفاء بالمولد النبوي، احتفاء بميلاد أمة وتجسيدا للقيم والأخلاق والمبادئ التي جاء بها الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.

وشدد العمري على أهمية تضافر الجهود في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار، والاستمرار التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات.

ووجه مكتب الأوقاف والإرشاد بتفعيل دور العلماء والخطباء في تعزيز الوعي المجتمعي عبر المنابر وتنظيم الندوات والمحاضرات للحديث عن المولد النبوي، والاستفادة من هذه المناسبة في الاقتداء بسنته والسير على نهجه صلى الله عليه وآله وسلم.

من جهة أخرى ناقش المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والإشرافي بمدينة رداع محافظة البيضاء في اجتماع موسع له أمس برئاسة مدير عام مدينة رداع أحمد محمد العكام الاستعدادات الأولية والترتيبات الخاصة بالاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وازكى التسليم .

وخلال الاجتماع اكد مدير عام مديرية رداع على أهمية وضرورة تكاتف وتكامل مختلف الجهود والاستعداد لإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة احتفاء بذكرى مولد خير البريه النبي الاعظم صلى الله عليه واله وسلم، مبينا انه سيتم العمل على تنفيذ العديد من الأعمال التي تليق بعظمة هذه المناسبة ومنها إقامة الندوات الدينية والفكرية والعمل على تجهيز وتسيير القوافل الغذائية وتنظيم الوقفات واللقاءات القبلية ودعم جهود التحشيد للجبهات وإحياء مبدأ التكافل والتراحم في أوساط المجتمع والعمل على تزيين الشوارع وتنفيذ حملات النظافة .

ولفت مدير عام مديرية رداع إلى ضرورة التنسيق لتنظيم الفعاليات الاحتفالية بهذه المناسبة الدينية الجليلة ..مشددا على أهمية تكامل الجهود لإحياء هذه الفعالية بما يليق بمكانة النبي عليه الصلاة والسلام وتعزيز الوعي المجتمعي بهذه المناسبة.
واشار المدير العكام إلى أهمية التفاعل مع هذه الذكرى الجليلة التي تتزامن مع انتصارات عظيمة يسطرها الجيش واللجان الشعبية في كل الميادين ومنها ما تحقق من انجازات بطولية في محور نجران في عمليتي نصر من الله الاولى والثانية والتي تمثل مصدر فخر واعتزاز لكل اليمنيين .

ودعا المواطنين ورجال الأعمال إلى التفاعل مع هذه المناسبة الدينية ودعم جهود إنجاح الفعاليات الاحتفائية بذكرى المولد النبوي.
فيما أشار ابو مجد القحم مشرف مدينة رداع إلى أهمية إحياء هذه الذكرى الدينية من خلال تنظيم الورش والندوات والمحاضرات بما من شأنه استلهام الدروس والعبر منها.

وحث على مشاركة الجميع في إنجاح فعاليات الاحتفال بهذه الذكرى العطرة والتذكير بحب النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والتأسي بأخلاقه والاقتداء بسيرته ومنهجه القويم والسير على خطى اعلام الهدى .

وجرى خلال الاجتماع الموسع استعراض ابرز الجهود والاستعدادات للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة وذلك من خلال التحضير للفعالية والتنسيق مع مختلف المكاتب الحكومية وإعداد خطة عمل تتضمن الرؤية الأولية لإحياء الفعالية وذلك من خلال اقامة الورش والندوات العلمية والدينية والمحاضرات التوعوية وتبني اقامة الأمسيات والصباحيات الشعرية وتفعيل جهود التعبئة العامة والتحشيد لرفد الجبهات بالمال والرجال واللقاءات المجتمعية والتربوية وتفعيل الجانب الاعلامي والثقافي للاستعداد للمناسبة .

كما دشنت بمديرية جبلة محافظة إب أمس فعاليات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف.

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة الدكتور أشرف المتوكل أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي .. لافتا إلى دلالات ومعاني الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة والتي تجسد ارتباط اليمنيين الوثيق بالرسول الكريم.

وأشار إلى أن التذكير بهذه المناسبة هو تذكير بقيم وأخلاق الرسول الأعظم وشجاعته، ما يستوجب الاقتداء بها قولا وعملا .. داعيا إلى المشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة.

فيما تطرق مدير مديرية جبلة محمد المريسي إلى الفعاليات التي ستقيمها المديرية احتفاءً بهذه المناسبة التي تعكس مدى حب اليمنيين لرسول البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

حضر التدشين رئيس جامعة جبلة للعلوم الطبية الدكتور عبدالله المطري والقيادات المحلية والتنفيذية والأمنية وعدد من العقال والمشايخ والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

ونظم مكتب التربية والتعليم والوحدة التربوية بمحافظة إب أمس فعالية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أشار وكيل المحافظة لشؤون التعليم عبدالفتاح غلاب ومدير مكتب التربية محمد درهم الغزالي ونائبه محمد لطف المتوكل إلى أهمية المناسبة الدينية الجليلة واستلهام الدروس والعبر من نهجه وسيرته العطرة.

وأكدت الكلمات على أهمية التحرك الجاد ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته.
حضر الفعالية المدير العام المساعد لمكتب التربية عبدالله الشامي ورؤساء الشعب ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومدراء مكاتب التربية بمديريتي المشنة والظهار وريف إب.

إلى ذلك كرس اجتماع بصنعاء أمس برئاسة وزير الخدمة المدنية والتأمينات إدريس الشرجبي، لمناقشة ترتيبات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وتطرق الاجتماع إلى دور الوزارة ووحداتها في التحضير للاحتفال بهذه المناسبة الدينية الجليلة والآلية والبرنامج التنفيذي بهذه المناسبة وفقا لتعميم رئيس الوزراء.

وفي الاجتماع أكد وزير الخدمة المدنية والتأمينات ضرورة التحضير الجيد للاحتفال بذكرى المولد النبوي بما يليق بمكانة هذه المناسبة في قلوب المسلمين واليمنيين بصورة خاصة.

ولفت إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي، هو إحياء لقيم ومعاني الخير والهداية والسلام والإيمان والبذل والتضحية التي جاء بها الرسول الكريم للبشرية جمعاء.

من جانبه اعتبر نائب وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالله المؤيد, الاحتفال بذكرى المولد النبوي مناسبة لتوحيد الأمة وجمع كلمتها والعودة إلى مصدر قوتها وفخرها وعزتها.

وتطرق إلى أن الاحتفاء بمولد الرسول الأعظم فرصة للتزود بأخلاقه وصفاته الإيمانية والالتزام بتعاليمه والسير على نهجه .
بدوره أوضح رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي أهمية تكاتف جهود الجميع في تعزيز الوعي بأهمية المناسبة والتحضير الإيجابي للاحتفال بها .

حضر الاجتماع عدد من وكلاء وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.

كما نظم فرع المؤسسة العامة للاتصالات بأمانة العاصمة أمس فعالية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية أكد الوكيل المساعد لأمانة العاصمة رئيس لجنة الاحتفال بالمولد النبوي عبد الوهاب شرف الدين، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي بما يجسد نهج الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به والتذكير بسيرته العطرة.

 

وأشار إلى أن هذه مناسبة فرصة لتوحيد الأمة وجمع كلمتها والعودة إلى مصدر قوتها ومجدها وعزتها من خلال تعميق الارتباط بمنهجه عليه الصلاة والسلام.

فيما أوضح نائب مدير المؤسسة العامة للاتصالات عمار وهان أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة يأتي تدشينا للفعاليات بقطاع الاتصالات والبريد.

وأشار إلى أن اليمنيين يحتفون بهذه المناسبة والوطن ما يزال يتعرض لعدوان وحصار .. منوها بما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات على قوى العدوان في الجبهات.

بدوره تطرق عبدالوهاب المحبشي في كلمة الضيوف إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي ليستمد منه أبناء اليمن القدوة والأسوة الحسنة.

وبين أنه لا سبيل لنهضة الأمة وعزتها ورفعتها إلا بالسير على نهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وسيرته العطرة.
تخلل الفعالية بحضور مدير المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس صادق محمد مصلح، قصيدة ألقاها مدير فرع اتصالات بأمانة العاصمة حسن الخزان، وفقرة إنشادية احتفاء بهذه المناسبة للمنشد أسامة الأمير.

ونظم مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة ذمار أمس لقاء تشاوري للعلماء والخطباء والمرشدين تدشينا لفعاليات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي تدشين الفعالية بجامع المدرسة الشمسية بحضور وكلاء المحافظة فهد المروني ومحسن هارون ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق، أشار القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد شايف العنسي، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة العظيمة واستلهام الدورس والعبر في السير على نهجه صلى الله وعليه وآله وسلم .

وأكد حاجة الأمة في الظروف الراهنة للعودة لكتاب الله والتمسك بنهج النبي عليه الصلاة والسلام والاقتداء بما تحلى به من مكارم الأخلاق والشجاعة والبذل والعطاء .

وحث العلماء والخطباء والمرشدين على تفعيل رسالة المسجد في توعية المجتمع بالمؤامرات التي تستهدف اليمن وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

ودعا الجميع للإسهام الفاعل في دعم المرابطين وتعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات من خلال التحشيد ومواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.

فيما تطرق مفتي ذمار القاضي محمد العزي الأكوع إلى جوانب من سيرة المصطفى عليه السلام ومناقبه وفضائل أخلاقه وصفاته.. مشيرا إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف كمناسبة لها مكانتها في قلوب جميع المسلمين واليمنيين خاصة.

وحث الجميع على التحلي بصفات نبي الأمة واستشعار الرحمة والعمل على مساعدة الضعفاء والمساكين ورعاية أسر الشهداء والجرحى.. مؤكدا ضرورة التمسك بنهج الرسول الكريم الذي بعثه الله رحمة للعالمين ليكرس برسالته معاني المحبة والسلام والجهاد ويجسدها واقعا معاشا في حياة المسلمين .

بدوره أكد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد القاضي عبدالله الجرموزي أن إحياء هذه المناسبة يحمل دلالات ومعاني ومقاصد سامية تؤكد تمسك الأمة بكتاب الله وارتباطها بنبي الإنسانية محمد صلى الله عليه وسلم وسنته المطهرة ونهجه القويم.

وحث الخطباء والمرشدين على تصحيح المفاهيم المغلوطة وتوعية المجتمع بمخاطر العدوان، وتعزيز جهود التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

فيما أشار مسؤول الوحدة الثقافية عبدالعظيم اللاحجي إلى أهمية الإقتداء بنبي الرحمة قولا وعملا لما فيه خير وصلاح للأمة.. مؤكدا أن التمسك بكتاب الله وسنة نبيه المصطفى عليه السلام هو السبيل الوحيد للنهوض بواقع الأمة وتعزيز قدرتها على مقارعة الطغاة والمستكبرين.

حضر الفعالية عدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي وقيادات عسكرية وأمنية ومدراء الإدارات والأقسام بمكتب الأوقاف.

كما دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء أمس فعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي التدشين بحضور وكيل المحافظة لقطاع الأوقاف والأراضي يحيى السياني ونائب مشرف المحافظة يحيى المؤيدي، أشار وكيل أول المحافظة حميد عاصم إلى أن أهمية إحياء المولد النبوي، بما يعزز من ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام.

ولفت إلى حرص قيادة المحافظة على إنجاح فعاليات المولد من خلال الترتيب الجيد والتجهيز لقافلة الرسول الأعظم .

فيما أشار وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الوعظ والإرشاد العزي راجح إلى أن إحياء المولد النبوي يأتي تعظيما لمولد سيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم والتذكير بسنته والسير على نهجه.

بدوره أشار مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة أيمن محمد عبدالقادر إلى أهمية الاستفادة من ذكرى ميلاد المصطفى عليه الصلاة والسلام سيما في ظل العدوان والحصار.

وأكد أهمية الاستمرار على نهج النبي صلى الله عليه والسلام والعمل على تعزيز التحشيد لرفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

كلمة العلماء التي ألقاها القاضي محمد العرشاني، أشارت إلى أن إحياء مناسبة المولد النبوي تذكيرا بالرحمة المهداة للأمة والقيم والمبادئ التي أرساها عليه الصلاة والسلام.

ولفت القاضي العرشاني إلى أهمية دور مسؤولي الإرشاد في إحياء ذكرى المولد النبوي بالسير على منهجه والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وإقامة الحق وإنصاف المظلوم.

بدورها أشارت كلمة الوحدة الثقافية التي ألقاها صالح ناجي إلى أن احتفاء اليمنيين بذكرى المولد النبوي ليس بغريب عليهم .. لافتا إلى ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وحبهم له والتمسك بالمشروع المحمدي.

كما ناقش اجتماع بمكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة إب أمس، برئاسة وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب، ترتيبات الاحتفال بذكرى المولد النبوي.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير مكتب التعليم الفني المهندس محمد الجعشني، تقارير حول الأنشطة والفعاليات التي ستقيمها المعاهد الفنية والمهنية بهذه المناسبة .

وفي الاجتماع أكد الوكيل غلاب أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي وما يحمله من دلالات تجسد قوة ارتباط اليمنيين بنبيهم محمد صلى الله عليه وسلم.

ولفت إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي يعد فرصة لتحصين الأجيال من الغزو الثقافي الذي يستهدف إبعادهم عن المعلم الأول محمد بن عبدالله عليه الصلاة والسلام.

وحث الجميع على الإعداد الجيد للفعاليات الإحتفائية بالمناسبة والحرص على المشاركة في الفعالية الرئيسية بمركز المحافظة.
ونظمت بمديريتي السياني والرضمة في محافظة إب أمس فعاليتان بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلوات وأزكى التسليم.

وفي فعالية السياني أكد عضو مجلس الشورى محمد النوعة، ووكيل المحافظة علي النوعة اهمية الاحتفاء بهذه المناسبة للتأكيد على مكانة الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين .

وأشارا إلى أهمية الحضور المشرف في المهرجان المركزي بالمحافظة في الـ12من ربيع الأول و النكف القبلي مطلع الأسبوع القادم لمديريتي ذي السفال والسياني إحياء لهذه المناسبة العظيمة .

بدوره أوضح مدير المديرية أشرف الصلاحي أن الاحتفال بالمولد النبوي هو محطة للتزود الإيماني والمضي في درب الجهاد والمواجهة لأعداء الأمة.

وفي فعالية مديرية الرضمة أكد مدير المديرية عبداللطيف الهمداني ان ذكرى المولد النبوى مناسبة عظيمة يجب الاحتفال بها كونها توحد الأمة وتعزز من صلتها بنبيها الاكرام.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والفقرات الشعرية المعبرة عن مكانة النبي الأعظم .

إلى ذلك ناقش اجتماع أمس بذمار برئاسة القائم بأعمال المحافظ أمين عام محلي المحافظة مجاهد شايف العنسي أمس، الاستعدادات للاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأقر اجتماع اللجان الإشرافية والتحضيرية للفعالية المركزية على مستوى المحافظة والمديريات .. مؤكدا أهمية تنظيم الفعاليات والأنشطة بهذه المناسبة.

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة محسن هارون ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي ورئيس لجنة الخدمات بمحلي المحافظة وأعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي، أكد العنسي أهمية الإعداد الجيد للفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية.

فيما أكد مشرف المحافظة فاضل الشرقي أن الاحتفاء بهذه الذكرى تأكيدا على ارتباط الأمة بنبيها الكريم ودعوته الخالدة التي أخرجت البشرية من الظلمات إلى النور.. لافتا إلى ضرورة تفعيل لجان التحشيد على مستوى العزل ولقرى والمبادرة في رفد الجبهات بالرجال والمال.

بدوره أكد وكيل أول المحافظة فهد المروني أن الاحتفاء بهذه المناسبة في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار، محطة للتزود بالمعاني الفاضلة والأخلاق السامية لسيد البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وحث الجميع على تعزيز وحدة الصف وتوحيد الجهود وحشد الطاقات لدعم المرابطين واستمرار رفد الجبهات حتى يتحقق النصر المؤزر.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com