المنبر الاعلامي الحر

اللواء الحوثي: وزارة الداخلية قادمة على مرحلة جديدة “صور+ تفاصيل”

اللواء الحوثي: وزارة الداخلية قادمة على مرحلة جديدة “صور+ تفاصيل”

 

صنعاء- يمني برس

 

أكد اللواء عبد الكريم أمير الدين  الحوثي وزير الداخلية  في حكومة الإنقاذ الوطني، أن الوزارة قادمة على مرحلة جديدة ستشهد خلالها بإذن الله تقدما ملموسا في كل المستويات .

 

واشاد وزير الداخلية في كلمة له بمناسبة حفل تدشين دورة تدريبية نفذتها الوزارة لمسؤولي التخطيط والتنظيم في جميع قطاعات وأجهزة الوزارة ، تحت عنوان ( تخطيط العمل الأمني من التنظير إلى التطبيق )  بدور الإدارة العامة للتخطيط والتنظيم،  كما حث مسؤولي التخطيط في فروع الوزارة على تحمل المسؤولية الملقاة عليهم  بكل جدارة.

 

وفي الحفل الذي حضره أمين العاصمة حمود عباد, لفت الحوثي في كلمته إلى أهمية التخطيط والتنظيم العلمي في جميع مرافق وزارة الداخلية ، كأحد أهم عوامل نجاح العمل الأمني والإداري والخدمي في الوزارة

 

من جانبه أشار الأستاذ حمود عباد أمين العاصمة إلى أن بالتخطيط ترسم ملامح المستقبل ، وبقدر ما يكون التخطيط جيدا يكون المستقبل مشرقا, مشيدا بالنجاحات التي تحققها وزارة الداخلية التي بجهود قيادة وكوادر الوزارة .

 

وكان مدير عام التخطيط بوزارة الداخلية العميد  فضل الصعدي قد ألقى كلمة ترحيبية ، شكر فيها وزير  لداخلية على رعايته لهذه الدورة ، واهتمامه بكل أنشطة التخطيط والتنظيم في الوزارة ، و أشار إلى أن الدورة التي تستمر خلال الفترة من 26 الى 30 من اكتوبر الجاري ، تهدف إلى إعطاء مسؤولي التخطيط في الداخلية ، البرامج والخطوات والمعارف ، التي تمكنهم من البدء في مرحلة تحويل الخطط إلى برامج عملية ، ولفت إلى أن هذه المرحلة تأتي ضمن الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة .

 

حظر التدشين اللواء الركن رزق الجوفي وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة, واللواء عبد العزيز محفوظ وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية للشرطة, واللواء الدكتور مسعد الظاهري ، رئيس اكاديمية الشرطة, وعدد من مدراء عموم وزارة الداخلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com