المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية لأبناء محافظة مأرب بمناسبة المولد النبوي الشريف

.

يمني برس :

 

نظمت السلطة المحلية والمجلس الإشرافي لإنصارالله بمحافظة مأرب اليوم فعالية خطابية وثقافية حاشدة بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف .

 

وفي الأمسية التي حضرها أعضاء مجلس الشورى عبدالله منصور الشريف ومحمد بن سالم طعيمان وأحمد المنيعي وعددا من وكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة محمد علي السقاف، أكد محافظ مأرب العميد علي محمد طعيمان ان المشاركة الفاعلة والحضور اللافت يدل دلالة واضحة على مدى حب وارتباط أبناء هذه المحافظة بالرسول الأعظم .

 

وأشار الى ان الإحتفال بهذا المولد هو إحياء لقيمنا ولمجدنا وشموخنا وتعلقنا بديننا ووطننا الكبير والذي يتعرض لعدوان سعودي أمريكي غاشم .

 

ودعا طعيمان إلى المشاركة الكبيرة في الفعالية المركزية والتي ستقام بالعاصمة صنعاء ، تشريفا وتعظيما للرسول محمد .

 

من جانبه أكد مشرف أنصارالله بالمحافظة عبدالغني جبران أن اليمنيون اليوم أكثر ارتباطا برسولهم صلوات الله عليه وعلى آله ويتجلى ذلك بوضوح من خلال الإبتهاجات والأنشطة التي تعم أرجاء هذا البلد الذي يواجه أعتى عدوان ويزداد تمسكا بالله ورسوله وقيادته الحكيمة .

 

ودعا أبناء المحافظة للتحرك الفاعل لأحياء المناسبة من خلال الأنشطة والفعاليات المقررة في المديريات وكذا الفعاليات المركزية .

 

كما ألقيت كلمات من قبل الشيخ محمد بن حسن الشريف ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي بالمحافظة قايد نمران أشارت لى ان الإحتفال بالمولد النبوي يبعث رسالة للعالم أن رسول الله سيظل قائدنا وملهمنا ومعلمنا الأول واننا نستمد من ذكراه العطرة وسيرته العظيمة معاني الصمود والشجاعة ضد أعدائنا .

 

تخلل الفعالية قصائد شعرية ورقصات شعبية ولوحات فنية متنوعة عكست إبتهاج وفرحة أبناء المحافظة بقدوم مناسبة المولد النبوي .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com