المنبر الاعلامي الحر

في خطوة تعد الأخطر على المقدسات الإسلامية ..السعودية تستورد الأصنام “شاهد الفيديو”

في خطوة تعد الأخطر على المقدسات الإسلامية ..السعودية تستورد الأصنام “شاهد الفيديو”

448

 

يمني برس- فيديو- خاص

تداول ناشطون سعوديون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع “فيديو” يوثق دخول قافلة محملة بعدد من الأصنام إلى أرض الحرمين في خطوة وصفها مراقبون بالخطيرة جداً.

 

وأظهر “الفيديو” عدد من الأصنام المختلفة على متن قاطرة وبجانبها عدد من الصهاينة واليهود لحظة دخولها إلى أحد البارات المفتوحة وسط ذهول كبير في أوساط شعب الحرمين عن فضاعة وهول ما يحدث من تعد صريح وخطير على قيم ومبادئ الإسلام من قبل ولي عهد السعودي خائن الحرمين الشريفين محمد بن سلمان وما يسمى بهيئة الترفيه التي تعمل على تطويع شعب الحرمين.

 

ولاقى مقطع “الفيديو”  انتشاراً كبيراً وضجة غير مسبوقة في حسابات النشطاء السعوديين, الذين عبرو بدورهم عن رفضهم واستنكارهم الشديد لسياسيات بن سلمان الذي يسعى للقضاء على ما تبقى من تعاليم الإسلام في المملكة, ويأتي بالمغنيات الامريكيات لاحياء ليالي الأنس بمدينة مكه ..في حين ترفع الاذان بمكه مستنكرة الفجور الذي يمارس بأرضا تطهرت باشراقه  الاسلام عليها, ويكرم الراقصات بختم رسول الله ..

 

وتسأل مراقبون وناشطون لما هذه الاصنام بهذا التوقيت بالذات ..في حين ارجى بعض الناشطون الى الانفتاح والى الدعوات التي تظهر هنا وهناك بين فترة وأخرى والذي كان آخرها دعوة تركي آل الشيخ الذي يأتي على رأس هيئة الترفيه في ان المجتمع السعودي لابد ان يندمج مع الإصلاحات وان لايذهب  ليطلب المجون والراقصات والغناء بأرض أخرى بل انه سيأتي بجميعهم اليه , فأرض الحرمين ..وبلاد الاسلام وبلاد ثاني الحرمين الشريفين …تعود الى الجاهلية في خطوة يعدها الكثيرون زوال لآل سعود.

 

 

وكانت مصادر إعلامية كشف في الفترة المنصرمة عن موافقة أولية لولي العهد السعودي بشأن إقامة أول كنيسة لليهود والنصارى بالقرب من الحرمين الشريفين والمدينة المنورة.

 

يأتي هذا في ظل سماح السلطات السعودية بالانفتاح والعري والتفسخ وإقامة الحفلات الماجنة ومسارح الرقص الشاذ, وكذا استقطابها فنانين وفنانات من الدول الغربية لإقامة حفلات وسهر ليلة مخلة بالقيم والأداب والأخلاق المنسلخة عن ديننا الإسلامي الحنيف.

 

ويتزامن دخول الأصنام إلى السعودية مجدداً في الوقت الذي يتأهب أبناء الأمتين العربية والإسلامية للإحتفال بمولد النبي العدنان محمد صلى الله عليه وآله وسلم للعام 1441هـ.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء