المنبر الاعلامي الحر

تصريح هام لمحمد علي الحوثي بشأن ما سيحدث يوم السبت في العاصمة صنعاء

.

يمني برس :

أكد عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، أن من حق أبناء الشعب اليمني، الاحتفال بمولد الهدى والرحمة، مولد النبي محمد صلى الله عليه واله.. مشيراً إلى ان البدعة الحقيقية هي ما يرتكبها العدوان من قتل لأبناء الشعب اليمني، وفرضه للحصار الخانق منذ خمسة أعوام.

 

وقال الحوثي في تصريحات إعلامية، أن :”من يسمون بشيوخ الوهابية سكتوا عندما غمرتهم البدع والشركيات التي كانوا يحذرون منها، غمرت بلادهم ورأيناهم صمّا بكما عميا فهم لا يتكلمون.

 

واضاف :”نحن نحتفل بالرحمة المهداة ونعظم من عظّم الله، لم نخرج من أجل أن نستمع لتلك الداشرة من المطربات التي أتت بها هيئة الترفيه.. نحن نحتفل برسول الإسلام، بالقدوة والأسوة، ولا نستمع لشيوخ الوهابية الذين يعلنون بوجوب طاعة الأمير وإن زنى وإن سرق حتى وإن عمل عملاً من قوم لوط.”

 

وأكد الحوثي أن ابناء الشعب اليمني، سيخرجون يوم السبت القادم من أجل رسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله، العظيم الذي عظّمه الله، وأولئك يخرجون رجالاً ونساءً في مدينة الرسول من أجل المغنيات الأمريكيات والراب الأمريكي وبعض الممثلين الأوروبيين.

 

وأشار إلى أن الشعب اليمني الذي كان ولازال من أنصار محمد سيخرج من أجل محمد، أما هم فسيخرجون من أجل أولئك الغانيات والمطربات وسيخرجون من أجل ذلك الشذوذ وأولئك الشواذ الذين يهبطون في المناطق السعودية.

 

وقال مخاطباً من يحاول إثارة الضجيج وتشنيع الاحتفال بالمولد النبوي، :”لن يثني الشعب اليمني أي شيء مشايخه ومسؤولوه ومواطنوه وشخصياته الاجتماعية سيخرجون عن بكرة أبيهم للاحتفال بمولد الهدى، سنخرج جميعاً يداً واحدة.

 

ولفت إلى أن تعظيم رسول الله يغيض إسرائيل وأمريكا والكافرين جميعاً بل ويغيض أيضاً أولئك المتشدقين بالدين من شيوخ الوهابية الذين يعتبرون أن الاحتفال بالمغنيات ليس بدعة أما الاحتفال برسول الله محمد فهو عندهم بدعة ولا يجوز الحضور فيه.

وتساءل الحوثي قائلاً :”أين فتاوى شيوخ الوهابية اليوم مما يفعل محمد بن سلمان، لا يجرؤون أن يقولوا عنه مبتدعا، لكنهم إلى رسول الله وإلى أنصار رسول الله أسُد يتحدثون بأصوات مرتفعة ويطلبون في الخطب الرنانة بضلالهم بتبديعهم بعدم اعترافهم بالآخر..؟

 

كما أكد أن ثقافة القرآن تأمرنا بأن نعظم شعائر الله وأن نعظم من أرسله الله بشعائره، وهذا هو أقل واجب لرسول الله محمد صلى الله عليه وعلى آله، وأن الشعب اليمني ينتصر اليوم في معركته، فهو شعب حي يخرج من أجل رسول الله بالقوافل، يرجو بذلك الفضل من الله.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com