المنبر الاعلامي الحر

عاجل :علي محسن يرسل تعزيزات.. والقشيبي يُطلق سراح سجناء مركزي عمران .. والطيران يقصف على مواقع في عمران بعد ضغوطات أمريكية .

يمني برس _ صنعاء :

عمران

قالت مصادر خاصة لـ “يمني برس” أن الطائرات الحربية قصفت ظهر اليوم الأثنين 2 يونيو 2014 بالصواريخ موقع السلاطة بعد أن سيطر علية أنصار الله “الحوثيي”  في عمران .

واضافة المصادر في قاعدة الديلمي أن المارينز الامريكي المتواجد في القاعدة يضغط باتجاه توجيه الطيران الحربي بقصف مواقع انصارالله في عمران..

مضيفاً أن هناك مخاوف في قيادة القاعدة من ردة الفعل وخصوصا أن القاعدة ومطار صنعاء في مرمى المدافع والهاونات حسب المصدر الذي قال أن قيادة القاعدة قالت انها معركة خاسرة للطيران الحربي.

وقال المصدر أن ضغوطات قوات المارينز الامريكي لازالت مستمرة وأن ثمة مشاورات تجري بهذا الخصوص لتدارس الموقف واتخاذ القرار في ضوء تحليلات خبراء عسكريين أمريكيين .

 هذا و أرسل علي محسن الأحمر عصر اليوم حملة عسكرية من قوات الفرقة مكونه من من ثلاث مدرعات و أربع دبابات و عشره بوابير جنود اتجهت إلى عمران لمسانده التكفيريين .

و قالت مصادر خاصة أن القشيبي و مدير سجن مركزي عمران أحمد رزق أفرجوا عن جميع السجناء  قبل وصول القبائل الى محيط السجن رغم أن معظمهم مسجونين في قضايا قتل وجرائم جسيمة. 

 

مدرعات

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com