المنبر الاعلامي الحر

عضو البرلمان الإصلاحي شوقي القاضي يهاجم ناقدي جماعة الإخوان ويكيل لهم عدد من الشتائم المنحطة .

يمني برس _ متابعات

من صحيفة الاولى
أثار النائب في البرلمان عن التجمع اليمني للإصلاح شوقي القاضي ، جدلأً ،أمس السبت ، بمنشور هاجم فيه بحده ناقدي جماعة “الإخوان المسلمين” وكال لهم فيه عددا من الشتائم القاسية.

وقال ، في منشوره على صفحته في ” فيسبوك” إن من ينتقدون ” الإخوان المسلمين ” هم أحفاد قوم ” لوط” المنحرفة ، معتبرا جماعته بأنها ” أشرف وأنقى وأطهر جماعة عرفها تاريخ العصر الحديث”.

وكتب القاضي ، الذي يعرف بأنه من معتدلي تجمع الإصلاح ، يقول : “عندما أراد نبي الله لوط وجماعته النقيه – عليهم وعلى رسولنا وسائر الأنبياء أقضل الصلاة والسلام _ أن يحرروا قومهم من انحراف الفطرة ويسموا باخلاقهم من ارذل المعاصي ، شنوا عليهم حملة مسعورة وأعلنوهم جماعة محظورة ، وقرروا طردهم من قريتهم :” فَمَا كان جَوَابَ قَوْمِهِ إلا أن قَالوا اخْرجُوا آل لُوطِ من قريتكمْ إنهمْ أناس يتطهرونَ..”

وأضاف : ” اليوم يتكرر موقف أحفاد هذة القرية المنحرفة ، تجاه أشرف وأنقى وأطهر جماعة عرفها العصر الحديث ، وهي جماعة ” الإخوان المسلمين”…”.

وقال إن الجماعة ” غُرف شبابها في كل قطر وبلده بأنم : عمار المساجد وروادها ، وكافلو الأيتام والأرامل والساعون على الفقراء والمساكين ، وناشرو العلم والتعليم في الوادي والأرياف ، وهم من أقامو المشافي والعيادات الطبية والمخيمات الصحية لمحدودي الدخل ، و هم من حافظوا على هوية الأمة بعد أن تنكر لها المبهورون شرقاً وغرباً ، وهم من شاركوا في حروب تحرير فلسطين في الأربعينيات والخمسينات ، حتى أوشكت كتائبهم أن تحررها ، لولا خيانة العملاء “. بحسب تعبيرة

وصف القاضي نقاد ” الإخوان ” بأنهم : نكرات و ” أقزام ” مجهولو النسب” و” ينبحون ” ” إرضاء لأسيادهم ” :” جماعة الإخوان المسلمين .. لن ينال منها تطاول ونباح ” النكرات” و “الأقزام” و “مجهولي النسب” إرضاء لأسيادهم وتهافتاً لفتات مال ، وإذعاناً لمن خانوا الأوطان وبددوا الثروات ، وأشعلوا في مجتمعاتنا فتن الطائفية والعنصرية ، وأعاقوا نهوض الأمة بصرفها عن قضاياها إلى معارك وحروب تدميريه ” كما قال.

واستطرد :” جماعة الإخوان المسلمين ستظل أمه هذة الأمة وضمير مجتمعاتها وحادي أحرارها ، شريكة مخلصة مع كل الشرفاء ، من كل الأديان والطوائف والمذاهب والتيارات والأحزاب والجماعات ، لتأسيس أنظمة ديمقراطية مدنية ، قائمة على المواطنة المتساوية وتكافؤ الفرص يسودها الدستور والقانون والعهود والمواثيق”.

يأتي موقف شوقي القاضي في ظل تزايد الإنتقادات بحق جماعة “الإخوان” في أكثر من بلد عربي ، كما تواجه الجماعة ” إرهابية ” عدد من البلدان ، بنيها مصر والسعودية.
وفي اليمن تستمر الإنتقادات بحق الجماعة بفعل اصطفافها مع مراكز نفوذ متهمة بالفساد ، وعلى رأسها اللواء على محسن الأحمر ، كما بسبب أتهامات الفساد الموجهة لعدد من وزرائها ووممثليها في الحكومة ، وآخرها ما أثير من فضيحة حول وزير العدل ن ورئيس ” جمعية الإصلاح” الذي عين نجله مؤخراً في منصب وظيفي كبير داخل الوزارة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com