المنبر الاعلامي الحر

وزارة الدفاع اليمنية تصدر بيان نعي .. اسم ومناصب القائد العسكري (تفاصيل)

وزارة الدفاع اليمنية تصدر بيان نعي .. اسم ومناصب القائد العسكري (تفاصيل)

يمني برس:

 

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة العميد طيار ركن عايض ناجي غانم مهفل، الذي وافاه الأجل يومنا هذا عن عمرا ناهز  الـ 57 عاما بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن من خلال عمله في القوات المسلحة. 

 

وأشار بيان النعي إلى أن الفقيد كان من خيرة  القادة الذين عملوا في القوات الجوية والدفاع الجوي وممن كان لهم دورا بارزا في الارتقاء بالعمل التخصصي فيها .

 

وأشاد بالصفات القيادية والتعامل المسؤول الذي عرف به الفقيد مهفل في كافة المناصب القيادية العسكرية التي تولاها وآخرها رئيسا لشعبة السيطرة القتالية في القوات الجوية والدفاع الجوي.

 

ولفت إلى أن الفقيد منح عددا من الأوسمة والنياشين والانواط العسكرية تقديرا لدوره المتميز في خدمة الوطن خلال فترة عمله في القوات الجوية والدفاع الجوي.

 

وعبر  البيان عن خالص العزاء والمؤاساة لأسرة الفقيد وجميع محبيه .. سائلا المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

 

هذا وسيشيع جثمان الفقيد بعد الصلاة عليه في جامع القبة شارع المطار يوم غد الساعة العاشرة صباحا ليوارى بعدها  الثرى جوار جامع القبة  في منطقة الجراف بأمانة العاصمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com