المنبر الاعلامي الحر

شاهد ما الذي أحدثته التفجيرات العنيفة التي هزت مدينة المخا

شاهد ما الذي أحدثته التفجيرات العنيفة التي هزت مدينة المخا

يمني برس:

 

هزت سلسلة إنفجارات عنيفة، في وقت متأخر ليل الأحد، مدينة المخا، غربي محافظة تعز، الخاضعة لسيطرة تحالف العدوان السعودي الإماراتي المدعوم أمريكياً على بلادنا.

 

وأفادت مصادر محلية بسماع إنفجارات عنيفة مدوية باتجاه ميناء المخا الذي حولته الإمارات إلى ميناء عسكري، ومنطقة المحجر شرق المدينة، وهرع عدد من سيارات الإسعاف إلى تلك المناطق.

 

وقالت المصادر إن الإنفجارات التي دوت في مناطق متفرقة بالمخا دون أن يعرف أسبابها، هي الثانية خلال 24 ساعة في المدينة التي تشهد صراعا بين فصائل المرتزقة في ما يعرف بألوية العمالقة من جانب وحراس الجمهورية من جانب آخر، وكلاهما أدوات الإمارات في الساحل الغربي.

 

وفي وقت مبكر صباح الأحد، هزت إنفجارات عنيفة مدينة المخا الخاضعة لسيطرة تحالف العدوان.

 

فيما لم تتبن القوات المسلحة اليمنية تلك الانفجارات التي استهدفت وفد حكومة المرتزقة في تنسيق إعادة الانتشار وتنفيذ اتفاق الحديدة، حيث قال رئيس وفد حكومة المرتزقة في لجنة تنسيق إعادة الانتشار بالحديدة اللواء محمد عيضة، تعرض مقر إقامته وفريقه إلى 8 هجمات، زاعما أنها بطائرات مسيرة وصواريخ باليستية.

 

وكانت مخازن أسلحة تابعة لمرتزقة العمالقة في المخا تعرضت مطلع الشهر الجاري، لهجوم صاروخي، ما أدى إلى انفجار مخازن الأسلحة، فيما تعرضت وزارة دفاع المرتزقة في مأرب هي الأخرى لهجمات صاروخية أودت بحياة ضباط كبار بينهم نائب قائد القوات السعودية، وكشفت تحقيقات أن صواريخ أمريكية استخدمت بالهجوم.

 

وتسببت تلك الهجمات في تصاعد الخلافات وتبادل الاتهامات والتخوين بين فصائل المرتزقة.

 

ويسعى مرتزقة العدوان إلى تفجير الأوضاع في الساحل الغربي بهدف إفشال اتفاق السويد الذي مر على توقيعه ما يقارب العام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com