المنبر الاعلامي الحر

بالصور : إصابة 12 مواطناً وتدمير 13 منزلاً جراء الأمطار والسيول بريمة  

.

يمني برس – ريمة

 

شهدت معظم مديريات محافظة ريمة غربي البلاد خلال الساعات الـ24 الماضية هطول أمطار غزيرة ومتوسطة على معظم المناطق استمر لساعات واسفرت عن إصابة عدد من المواطنين وتدمير عدد من المنازل.

 

وقالت مصادر محلية بالمحافظة إن الأمطار والسيول التي شهدتها ريمة أسفرت عن إصابة 12 مواطناً أغلبهم من الأطفال إلى جانب تهدم وتصدع ١٣ منزلا وتضرر العديد من المدرجات الزراعية والطرق الإسفلتية والترابية ..

 

وعلى إثر ذلك وجه محافظ المحافظة اللواء فارس الحباري الجهات الصحية بالمحافظة بسرعة إسعاف المصابين وتقديم الرعاية الطبية لهم وكذا تقديم الرعاية والإيواء للأسر التي تهدمت منازلها جراء السيول والأمطار.

 

كما وجه المحافظ الحباري نداء عاجلاً للمنظمات المانحة للنزول الميداني للمنطقة المنكوبة وتقديم المساعدات اللازمة للأسر المتضررة من معونات غذائية وإيوائية .

 

بدوره اوضح مدير عام المديرية جميل روبع انه وبحسب توجيهات قيادة المحافظة تم النزول الميداني للاماكن المتضررة لتلبية احتياجاتهم الضرورية.

 

من جانبه أكد مدير الصحة بالمديرية الدكتور عبدالملك الجعدي انه فور وصول البلاغ اليهم توجهت الفرق الصحية للاماكن المتضررة واسعاف الحالات المصابة للمراكز الصحية القريبة من الاسر المتضرره وتقديم الرعاية الصحية لهم بالشكل المطلوب

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com