المنبر الاعلامي الحر

بالصور .. المرافق الشخصي لـ”علي عبدالله صالح” يصل إلى العاصمة صنعاء بعد انشقاقه عن صفوف العدوان

.

يمني برس – صنعاء 

وصل إلى العاصمة صنعاء عدد من القيادات العسكرية والسياسية ممن تورطوا في الخيانة بعد انشقاقهم من صفوف العدوان بينهم الحارس الشخصي للصريع علي عبدالله صالح عفاش.

 

وأضحت مصادر أمنية أن من بين العائدين العميد حسين الشحطري- المرافق الشخصي للصريع علي عبدالله صالح عفاش  العميد يحيى الشحطري, الذي يعد أحد أقارب أسرته, وضباط آخرين ممن كانوا يشغلون قادة كتائب في معسكرات المتورطين بالخيانة.

 

وخلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بصنعاء رحب رئيس لجنة المصالحة الوطنية الشاملة الاستاذ محمد البخيتي بجميع العائدين إلى الصف الوطني, مؤكدا بأن اليمن تتسع لجميع أبنائه.

 

بدروه دعا القيادي في حزب المؤتمر طارق الشامي بقية المخدوعين والمتورطين في الخيانة بالعودة إلى الصف الوطني والوقوف مع أبناء شعبهم في مواجهة العدوان الظالم والغاشم والاستفادة من قرار العفو العام.

 

هذا وأعلنت الأجهزة الأمنية اليوم الأحد،  استقبالهم مجموعة كبيرة من المخدوعين، الذين أعلنوا انشقاقهم عن معسكرات تحالف العدوان وعودتهم إلى أحضان الوطن.

 

وقال مصدر أمني في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني، أن الأجهزة الأمنية في محافظات عمران، وذمار، وصنعاء، والحديدة، حجة، وإب، استقبلت عدد 93 من المخدوعين بينهم قيادات، خلال الفترة من 15 وحتى 24 نوفمبر الجاري 2019م.

 

وأوضح المصدر، بأن جميع العائدين من المخدوعين، تركوا القتال في صفوف العدوان، وقرروا العودة إلى مدنهم وقراهم، وذلك للاستفادة من قرار العفو العام الذي أعلنه الرئيس مهدي المشاط

 

وأشار المصدر، إلى أن الأجهزة الأمنية، سهلت للمخدوعين العودة إلى أهاليهم، بعد أن تواصلوا بالرقم 176 الذي تم تخصيصه، للمخدوعين الراغبين باستغلال العفو العام .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com