المنبر الاعلامي الحر

بعد زيارتهما لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون يوم أمس .. وزير الإعلام ونائبة المُنتميان للإخوان يوجهون الإعلام الرسمي ضد أنصار الله …

يمني برس _متابعات

نصر طه مصطفى _وزير الاعلام
نصر طه مصطفى _وزير الاعلام

 

نحا حزب الاصلاح بمعركته ضد حركة أنصار الله الحوثيين منحا آخر بعد اعلان توقيع وقف إطلاق الناري يوم أمس الأحد في عمران رغم خرق الإتفاق وإستمرار رفض حزب الإصلاح للإتفاق ووصفة بالخيانة للجيش .

و تحدثت مصادر صحفية، عن نية لدى الاصلاح في استخدام الوزارات التي يسيطر عليها في حكومة الوفاق في حربه ضد أنصار الله بعد أن فشل في توريط الجيش في المعركة التي دارت رحاها في عمران.

و حسب تلك المصادر، وجه وزير الاعلام نصر طه مصطفى، المحسوب على جماعة الاخوان، القنوات الفضائية الرسمية والاذاعة ببث أناشيد وطنية وحماسية غناها فنانون أثناء حصار السبعين يوما، بهدف تحذير إن لم يكن تخويف الناس، من دخول أنصار الله الى العاصمة صنعاء حسب ما أورد موقع “براقش نت”.

كما وجه، حسب المصادر، بإعداد برامج قتالية شبيه بالبرامج التي تم اعدادها أثناء القوات الملكية اليمنية للجمهوريين المتحصنين في العاصمة صنعاء “حصار السبعين”.

و يخوض أنصار الله الحوثيين معارك مع العناصر التكفيرية من حزب الإصلاح المدعومين بقوات عسكرية موالية للواء علي محسن الأحمر، معارك على مشارف العاصمة صنعاء (في بني مطر) ومحافظة عمران.

و تروج إعلام حزب الإصلاح، لوجود نية لدى الحوثيين بإسقاط العاصمة صنعاء، عبر تطويقها وإسقاطها. و كانت اللجنة الرئاسية قد توصلت أمس، مع طرفي المواجهات، لاتفاق جديد لوقف المواجهات في محيط مدينة عمران و مناطق المواجهات في بني مطر و همدان، التابعتين لمحافظة صنعاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com