المنبر الاعلامي الحر

وفد للمنظمات الإنسانية يزور محافظة صعده للمرة الثالثة .. فيما المواطنين لا يلمسون أي مساعدات إيجابية في حياتهم

يمني برس _ خاص

في زيارة هي الثالثة للمنظمات الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن زار عدد من المانحين من منظمات الشؤون الإنسانية في اليمن مدينة صعدة ودماج حيث اطلع الوفد على حجم الاضرار التي الحقها التكفيريون على أبناء صعدة جراء حروبهم السابقة على المحافظة .

وفد المفوضية ابدى رغبته في المساعدات الإنسانية بعد استماعه لشرح بسيط عن المعاناة التي مرت بها المحافظة من مدير المجلس التنفيذي ونائب محافظ المحافظة.

مدراء المكاتب الحكومة والجمعيات العامة قدموا ” لـ”جون قنق” مدير مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن خلال الاجتماع وثائق تشرح معوقات الاعمال في جميع المجالات الخدمية والإنسانية على امل أن يتم تقديم المساعدات المستطاع تقديمها.

مدير المجلس التنفيذي للمحافظة رحب وأشاد بمثل تلك الجهود التي تقوم بها المفوضية الأممية لشؤون الانسان إلا أنه ومع استمرار مثل تلك الزيارات وكثرت الوعود الأممية الى صعدة .

وأكد المدير التنفيذي لجمعية المعاقين بالمحافظة حمود غابش أن معظم عدد المعاقين أصيبوا بسبب مخلفات العدوان على صعده والى اليوم رغم الزيارات المستمرة لم يقدموا لهم أي مساعدات إيجابية يلمسها المعاقون في واقعهم رغم علمه أن للحروب آثار وكوارث إنسانية كبيرة لا تعالج بالكلام والوعود فقط إذا لم تترجم الى أفعال يلمسها المواطن في واقعه

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com