المنبر الاعلامي الحر

في رساله إلى الرئيس هادي..مسئول العلاقات السياسية لأنصار الله يحذر من مخططات إجرامية جديدة تستهدف مكونات سياسية وشخصيات مدنية خلال شهر رمضان .

يمني برس _ خاص :

مسؤل العلاقات السياسية لأنصار الله

حذر رئيس قسم العلاقات السياسية في مجلس أنصار الله السياسي الإستاذ حسين العزي في رسالة له إلى الرئيس هادي من وجود تواطؤ  بين وزارة الداخلية و عناصر تكفيرية تشير إلى وجود مخططات إجرامية لمعاودة تنفيذ إعتداءات جديدة في العاصمة صنعاء ضد مكونات سياسية و شخصيات مدنية خلال شهر رمضان المبارك .

الإستاذ حسين العزي و في رسالة موجهه إلى الرئيس هادي كتبها على صفحتة في موقع التواصل الإجتماعي هنئ فيها الرئيس هادي و جميع أبناء الشعب اليمني بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك ..

و أشار العزي في رسالتة إلى الرئيس هادي أن هناك تواطؤاً واضحاً بين وزارة الداخلية و عناصر تكفيرية وإرهابية متطرفة حسب معلومات قال أنها مؤكدة تشير إلى وجود مخططات تسعى لتنفيذها خلال شهر رمضان .

رئيس العلاقات السياسية لأنصار الله في رسالتة للرئيس هادي أوضح أن المعلومات التي تؤكد صحه ما يقولونه هو ما جعلهم يكررون تحذيراتهم من أيّ تغاضي أو تباعد عن رصد و إحباط تحركات العناصر التكفيرية و الإرهابية المشبوهه مشيراً في رسالتة لهادي أن قدرة و قدر الشرفاء من أبناء الوطن أن يتبنوا وقف ممارساتهم الإجرامية خدمه لمصلحة اليمنيين خصوصاً في المكونات الإخرى ..

العزي في رسالتة أشار بكل ثقة إلى أن مخططات العناصر التكفيرية و من يقف إلى جانبها لن تستطيع أن تنال منهم و أن لديهم الكثير من المفاجاءات التي قال أنها لن تخطر على بالهم سائلاً من الله أن يحفظ اليمن و أهله من كل سوء  ومكروة. 

[fb_embed_post href=”https://www.facebook.com/hussin.derhumalezzi/posts/1527479380813297?comment_id=1527495237478378&ref=notif¬if_t=like/” width=”1527495237478378″/]

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com