المنبر الاعلامي الحر

“26 سبتمبر” تفتح باب الشكاوى ضد المنتحلين لـ”أنصار الله” وتتعهد بنشرها

“26 سبتمبر” تفتح باب الشكاوى ضد المنتحلين لـ”أنصار الله” وتتعهد بنشرها

 

يمني برس- متابعات

أعلنت صحيفة 26سبتمبر صحيفة القوات المسلحة- والتي تصدر عن دائرة التوجيه المعنوي فتح باب واستقبال الشكاوى لجميع التجار والمحلات التجارية ضد المنتحلين لصفة “أنصار الله” في مختلف المحافظات وتعهدت بنشرها.

 

وأفردت الصحيفة في صفحتها الأولى في عددها الصادر أمس السبت 21 ديسمبر-كانون الأول 2019 مساحة واسعة في صدارة الصفحة في خطوة هي الأولى من نوعها بعنوان لافت ” المتهبشون باسم أنصار الله, الصحيفة مستعدة لتلقي الشكاوى ضدهم ونشرها.

 

وأرفقت الصحيفة في إعلانها منشوراً أشارت في ثناياه إلى ظاهرة الولاعة وحملة البالطوهات في إشارة لما حدث في صنعاء من قبل المتهبشين الذين قاموا بإحراق بطالوهات النساء في الشوارع, واعتبرت ذلك نموذجا من أعمال الطابور الخامس الذين يحاول أفراده أن يشبعوا رغباتهم, وهم يقارنون أنفسهم برجال الرجال الذين يقومون بحرق ترسانة العدو الامريكي الصهيوني في جبهات العزة والفداء.

 

وأدانت صحيفة «26سبتمبر» ذلك التصرف كما أهابت بقرائها الكرام وفي مقدمتهم أصحاب المحلات والتجار ممن طالهم مثل ذلك العمل أو شبيهه بتقديم شكاواهم إلى الصحيفة عبر إيميلها وأكدت أنها ستقوم بنشرها.

 

وفي يما يلي نص المنشور كما هو”

 

ليس كل من استظل بظلال المسيرة القرآنية أو سار في ركابها أنصارياً حقيقياً ما لم يكن ملتزماً بمبادئها وواعياً ومستشعراً لجوهر مشروعها الإيماني التقدمي والملائم لكل زمان ومكان.

 

كثر هم الذين يسيئون إلى المسيرة ومشروعها الإيماني ممن يدعون الإنتساب إليها، وظاهرة الولاعة وحملة البالطوهات ما هي إلا نموذج من نماذج التهبش الذي يقوم به «المتحوثون»..

 

حرق بالطوهات النساء في الشوارع عمل طابور خامس يحاول أفراده أن يشبعوا رغباتهم، وهم يقارنون أنفسهم برجال الرجال الذين يقومون بحرق ترسانة العدو الامريكي الصهيوني في جبهات العزة والفداء، فهؤلاء المتهبشون ليسوا من أنصار الله، لأن اعمالهم تؤكد أنهم من أنصار «هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر»(الوهابية التكفيرية) وأنصار الله منهم براء، ولأن هذا العمل مشين ومستجهن ويسيء إلى أنصار الله وإلى حكمة وإيمان اليمنيين جميعاً.. وقد آتى بشكل عمدي متزامناً مع خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي عن المفاهيم الإيمانية والفراغ الثقافي الذي يعاني منه أمثال أولئك المتهبشين بهدف حرف الخطاب عن مضامينه ومساره، لقد أثار ذلك أستياءً لدى السيد القائد الذي وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بالقبض على الضالعين الذين قاموا بحملة البالطوهات.

 

وبدورها صحيفة «26سبتمبر» تدين ذلك التصرف وتهيب بقرائها الكرام وفي مقدمتهم أصحاب المحلات والتجار ممن طالهم مثل ذلك العمل أو شبيهه بتقديم شكاواهم إلى الصحيفة عبر إيميلها وسوف تقوم بنشرها.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com