المنبر الاعلامي الحر

محافظ شبوة يرأس اجتماعا لمناقشة استعدادات إحياء الذكرى السنوية للشهيد

محافظ شبوة يرأس اجتماعا لمناقشة استعدادات إحياء الذكرى السنوية للشهيد

يمني برس – متابعات

عقدت السلطة المحلية برئاسة محافظ محافظة شبوه الشيخ أحمد الحسن الأمير اليوم الأحد اجتماعا ضم الشيخ محمد عبدالله بنان العولقي وكيل أول المحافظه و الشيخ عبدالقادر الجنيدي عضو مجلس الشورى و الشيخ مالك بن أحمد مساعد العولقي و الشيخ محمد عبدالله الكحيلي و عدد من الشخصيات الاجتماعيه و مدراء المكاتب التنفيذية وذلك لمناقشة الإستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد.

 

وخلال الاجتماع أشاد الأخ المحافظ بعظمه تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم و دمائهم في سبيل الله و المستضعفين و دفاع عن حياض الوطن ضد الغازي و المحتل الأجنبي ومن أجل أن تتحقق للوطن استقلاله وحريته و يعيش شعبه حرا كريما.

 

وحث المحافظ قيادة السلطة المحلية على ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء و توفير احتياجاتهم و تحقيق التكافل الاجتماعي بين أبناء المحافظه و أبناء الشهداء و أسرهم كأولوية قصوى.

 

وأكد المحافظ أن إحياء فعالية الذكرى السنوية للشهيد نقطة انطلاق جديدة للتحرك الجاد و السعي الحثيث لتحرير المحافظة من الاحتلال ومرتزقته و أن هذا الأمر هو الوفاء الحقيقي لدماء الشهداء وتضحياتهم و أن التخاذل عن نصره القضيه التي ضحوا من أجلها هو خيانه لدمائهم و وتضحياتهم.

 

إلى ذلك تناول مسؤل فرع مؤسسة الشهداء الخطه العامة الفعالية و الأنشطة المطلوب تنفيذها خلال فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

 

من جانبهم شكر الحاضرون دور السلطة المحلية بالمحافظة و ما توليه من أهميه في تخفيف معاناه أبناء المحافظه و ما توليه السلطه المحليه من اهتمام بالنهوض بالمحافظة و تفعيل دور أبنائها لتعزيز دور أبطال الجيش واللجان الشعبيه في مختلف الجبهات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com