المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصورة:شاحنة مياه تخترق الطابق الأرضي لأحد المنازل في منطقة مشورة بإب وتعلق بداخله

يمني برس _ سبأ :

شاحنة

ارتطمت شاحنة كبيرة محملة بالمياه باحدى المنازل قيد الإنشاء الواقع على الطريق في منطقة مشورة بمحافظة إب أمس واخترقت الطابق الأرضي من المنزل.

وأوضح مصدر مسؤول بالسلطة المحلية في مديرية ريف إب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أنه لم ينتج عن هذا الحادث المروري اى خسائر بشرية في الاروح كون المبنى ما يزال في طور البناء والتشطيبات الأخيرة ولا يوجد بداخله اى سكان .

ولفت إلى ان الشاحنة لحق بها اضرار في مقدمتها و تسببت اثناء ارتطامها بالمبنى بأحداث فجوه كبير في الطابق الاسفل من المبنى المكون من طابقين وعلقت بداخله فضلا عن تشققات كادت ان تؤدي إلى إنهيار المنزل كليا .

ودعا المصدر سائقي المركبات الى الحرص على التزام بقواعد السير والصيانة الدورية لمركباتهم لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث .. مهيبا بالمواطنين الذين يقومون ببناء منازل بالقرب من الطرق الرئيسية بالحرص على الابتعاد بمسافة أمنة لتجنب تعرض مبانيهم لمثل هذه الحوادث المرورية .

الجدير ذكرة ان منطقة مشورة تعد من المناطق السياحية في محافظة إب وتطل على عدد من المناطق السياحية والوديان الزراعية ذات المناظر الخلابة في كل من مناطق العدين والسحول والتي يرتادها الكثير من السياح من داخل الوطن وخارجة للتمتع بمناظرها الخلابة ووديانها المنبسطة الخضراء .

سبأ

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com