المنبر الاعلامي الحر

على خلفية خبر مُلفق..موقع إلكتروني تابع للإصلاح ينشر خبراً مكذوباً ويثير أزمة بين الإشتراكي والإصلاح .

يمني برس _ خاص :

ياسين سعيد نعمان وحميد الأحمر

أثار خبراً ملفقاً تناقلتة بعض المواقع المحسوبة على تجمع الإصلاح أزمة بينة وبين الحزب الإشتراكي اليمني بعد إفترائها على  الأمين العام للحزب الإشتراكي الدكتور ياسين سعيد نعمان وإتهامها له بالتنسيق مع قائد أنصار الله السيد عبدالملك الحوثي للتنسيق بشأن ” حل إقليمين ” بحيث يتسلم الإشتراكي الجنوب و أنصار الله الشمال كما روى الموقع.

مصدر رفيع في الحزب الإشتراكي نفى اليوم الثلاثاء ما ذكرة موقع ” الخبر ” التابع ضمن مطبخ إعلام الإصلاح عن تواصل هاتفي بين الدكتور ياسين سعيد نعمان و قائد حركة أنصار الله ملّمحاً إلى وقوف قيادي في حزب الإصلاح وراء نشر الخبر مشيراً إلى أن الموقع نفسه نشر، في وقت سابق، خبراً ملفقاً يقول إن نعمان توسط عند الرئيس، عبد ربه منصور هادي، من أجل عدم ضرب أنصار الله في عمران بالطائرات.

و أوضح المصدر في الحزب الإشتراكي أن  ” أمين عام الاشتراكي لم يتحدث مع السيد عبد الملك الحوثي منذ التقاه في محافظة صعدة، مع لجنة التواصل الخاصة بالحوار الوطني منذ عامين تقريباً”.

من جهته، أصدر حزب “الإصلاح”، بياناً، أكد نفيه التام لأي علاقة له بموقع “الخبر”، وعدم صلته بما يحتويه من أخبار وتقارير، كما أكد، في الوقت نفسه، على “حق أية جهة متضررة منه بمقاضاته أمام المحاكم”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com