المنبر الاعلامي الحر

مسيرة جماهيرية بالحديدة تنديداً بجريمة اغتيال سليماني ورفاقه

مسيرة جماهيرية بالحديدة تنديداً بجريمة اغتيال سليماني ورفاقه

 

الحديدة- يمني برس

 

شهدت مدينة الحديدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة وفاءا للشهداء وتنديداً بجرائم العدوان المستمرة بحق أبناء الأمة الإسلامية والعربية آخرها جريمة اغتيال الشهداء الفريق قاسم سليماني ورفاقه .

 

وحمل المشاركون شعارات البراءة من أعداء الله والحرية المناهضة للسياسة الأمريكية، وصور الشهيدين سليماني ورفيقه أبو مهدي المهندس .

 

وفي المسيرة أكد مفتي الجمهورية شمس الدين شرف الدين أن هذه الفعالية تعظيم لمعنى الشهادة التي اختص الله بها هذه الأمة التي لن تستسلم وتنكسر أمام مكر الأعداء، مستنكرا جريمة اغتيال سليماني والمهندس ورفاقهما من قبل أمريكا وإسرائيل.

 

وأشار إلى أن الدماء التي تسفك كل يوم جراء العدوان واستهداف رموز الامة الاسلامية من قبل قادة الإرهاب العالمي أمريكا وإسرائيل واعوانهم لتحقيق مشروع شرق أوسط جديد بات مستحيلا بعد هذه الأحداث التي تبرهن عزيمة الشجعان في الدفاع عن منطقتهم أمام كافة المشاريع التأمرية التي تحاك ضد الأمة.

 

فيما أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن ما يقوم به أعداء الأمة من جرائم بشعة بحق أبناء الشعب اليمني والأحرار من الأمة الإسلامية لن تزيدنا إلا إصرارا للمضي قدماً في تحقيق النصر على الطغاة.

 

واعتبر قحيم استهداف سليماني والمهندس عمل جبان يهدف إلى اركاع الأمة وإخضاعها ما يحتم على احرار الامة الرد عليه .

 

وصدر عن المسيرة التي شارك فيها قيادة السلطة المحلية ووكلاء المحافظة والمكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي والمكونات الاجتماعية بيان ندد بجريمة الاغتيال .

 

وأكد البيان على أهمية الوقوف إلى جانب أحرار الأمة ومحور المقاومة لخوض معركة الكرامة والاستقلال والحرية ضد قوى الاستكبار والإجرام الأمريكي والإسرائيلي.

 

وأشار إلى أن أبناء تهامة والوطن كافة جاهزون للمعركة التي سينتصر فيها الحق على الباطل، وان الوقت قد حان لكي ترحل امريكا وإسرائيل عن المنطقة.

 

تخلل المسيرة التي حضرها مشرف المحافظة أحمد البشري قصيدة للشاعر أيو ب الحشاش .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com