المنبر الاعلامي الحر

تأكد لي…!

تأكد لي…!

270

 

يمني برس- بقلم الناشط الجنوبي/ جمال سالم الصبيحي*

 

كنت أحد المخدوعين باكذوبة وفرضية زائفة روجتها ماكنة الوهابية و “اخوان” طويل العمر عن اتفاق وتوافق في السياسات الامريكية مع الايرانية لمصلحة اسرائيل وضد مصالح الامة الاسلامية !! حتى تأكد لي مشاهدة الصواريخ الايرانية وهي تنهمر على مستوطنات الصهاينة وحجم الدعم السخي المادي والعسكري الذي يقدمه الايرانيين رغم الحصار المفروض عليهم لحركات المقاومة الفلسطينية .

 

تأكد لي وانا ارى المؤامرات والحروب والحصار المفروض على ايران بقرار ودعم واشراف امريكي عبر اتباعها بالمنطقة  منذ اربعين عام وبالتحديد منذ ان احرق الايرانيون السفارة الامريكية في بلادهم عند اندلاع الثورة وحولوا سفارة اسرائيل الى سفارة دولة فلسطين .

 

تأكدت وانا ارى التطبيع السعودي والاماراتي والبحريني والعماني والقطري مع اسرائيل يتسارع ويتوسع ليشمل كثير من الجوانب السياسية والرياضية والعسكرية والامنية والسياحية وحتى الثقافية والاعلامية .

 

تأكد لي وانا اشاهد القواعد الامريكية منتشرة في قطر والسعودية والكويت وتركيا وعمان والبحرين وفي الوقت نفسه ما تزال سفارة واشنطن محترقة وسط طهران منذ اكثر من ٤١ عام .

 

تأكد لي وانا ارى ترامب يحلب مئات المليارات من اتباعه في المنطقة مقابل حربه وحصاره لايران .

 

كنت اصدق ان فيلق القدس والحشد الشعبي يقومون بقتل اهل السنة في العراق وسوريا كما روجت لذلك ماكنات الغزو الاعلامي الامريكي عبر اتباعها لكني تأكدت وانا اراجع اعترافات هيلاري كلينتون بأن امريكا هي من صنعت القاعدة وداعش وهي من دعمتها وعملت على انتشارها ! وزاد يقيني بذلك وانا ارى زيارة رئيس وزراء اسرائيل نتن ياهو لقيادات داعش الجرحى في المناطق الفلسطينية المحتلة وهو يفتتح المشافي لهم ويشرف على علاجهم ويعززهم بالسلاح ويقصف جيشه سوريا بالوكالة عنهم !! فهل قطعان امريكا المستجلبين من كل اصقاع العالم هم اهل السنة التي قتلهم قاسم سليماني ؟!! هل اولئك الذين سبوا نساء العراق وسوريا وباعوهن كسبايا وهتكوا الاعراض وارتكبوا المجازر بحق الانسانية هم اهل السنة الذين قتلهم سليماني ؟!! .

 

تأكد لي وانا اشاهد مؤتمر وارسوا يجمع الحلفاء والاتباع وتمعنت بحجم الانبطاح المذل وتودد الانظمة التابعة لامريكا والمحسوبة على اهل السنة من اسرائيل تحت عنوان ايران العدو المشترك لامريكا واليهود واتباعهم !

 

تأكد لي وانا ارى مشاركة وتعاطف امريكا واسرائيل مع اتباعها في الحرب الدائرة على اليمن وسوريا والعراق تحت عنوان مواجهة التمدد الايراني !!

 

تأكد لي فرح امريكا وابتهاج الصهاينة واتباعهم اليوم من خبر استهدافهم لقاسم سليماني والمهندس وفي المقابل حزن فصائل المقاومة المرابطين في اكناف بيت المقدس مع الشعوب الاسلامية المستضعفة !!

 

اليوم تأكد لي وزاد يقيني صحة ما ورد عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديثين عظيمين الحديث الاول: الايمان يمان والحكمة يمانية والحديث الثاني: والله لو كان الايمان معلق بالثريا لناله رجال فارس .

*من حائط صفحته الشخصية فيس بوك

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء