المنبر الاعلامي الحر

تدشين فعاليات الذكری السنوية للشهيد بمحافظة المحويت

تدشين فعاليات الذكری السنوية للشهيد بمحافظة المحويت

 

المحويت- يمني برس

 

دشن محافظ المحويت فيصل أحمد حيدر اليوم فعاليات الذكری السنوية للشهيد.

 

وأشاد المحافظ في التدشين بحضور نائب مسؤول أنصار الله بالمحافظة الأستاذ عبدالله شايم ووكلاء المحافظة عبد الحميد أبو شمس ويحيی ابراهيم وحسين عركاض وعبد الكريم شرف الدين ونائب مدير أمن المحافظة العقيد حسين قناف ومسؤول مؤسسة الشهداء بالمحافظة عبد القدوس الحاكم ، بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أنفسهم في سبيل عزة وكرامة الشعب اليمني

 

وثمن مواقف أبناء المحويت واستمرار دعمهم لجبهات الدفاع عن الوطن، لافتاً إلى أن تضحيات الشهداء من أبناء المحويت وكل المحافظات تعد مصدر فخر واعتزاز الشعب اليمني.

 

وأشار إلى أن الشهداء هم من صنعوا حاضر اليمن وحددوا معالم مستقبله المشرق، وعززوا قدرات الصمود والتحدي في مواجهة العدوان ومرتزقته، مؤكداً الحرص على الاهتمام بأسر الشهداء وفاء لما قدموه من تضحيات، واستغلال الذكرى السنوية في زيارة أسر الشهداء وتفقد أحوالهم وتلمس احتياجاتهم..

 

فيما أكدت كلمات المشاركين الوفاء لدماء الشهداء والسير على دربهم في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا..معتبرين الاحتفال بذكری الشهيد تجسيد لعظمة الشهداء ومكانتهم لأنهم مصدر فخر واعتزاز الشعب اليمني.

 

حضر الفعالية مدير مديرية مدينة المحويت راشد مروان  ومدراء المكاتب التنفيذية وأعضاء السلطة المحلية والمشائخ والعقال والعلماء والشخصيات الوطنية وممثلي المكتب الاشرافي لانصار الله وأبناء وذوي الشهداء.

 

كما افتتح محافظ المحويت فيصل بن حيدر معرض صور الشهداء بعاصمة المحافظة في إطار فعاليات وأنشطة الذكرى السنوية للشهيد..

 

واطلع المحافظ علی المجسمات وصور شهداء أبناء مديرية مدينة المحويت ممن قدموا أرواحهم رخيصة وهم يدافعون عن كرامة الشعب اليمني في مختلف جبهات الشرف والبطولة.

 

إلى ذلك زار المحافظ حيدر ومعه عدد من الوكلاء ومسئولي المحافظة روضة الشهداء في عاصمة المحافظة.. مؤكدا أهمية الاقتداء بنهجهم وتضحياتهم التي قدموها للذود عن الوطن.

 

#الذكرى_السنوية_للشهيد

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com