المنبر الاعلامي الحر

عاجل : الإشتباكات تتوسع إلى بعض أحياء مدينة عمران..ومقتل قيادي بارز في حزب الإصلاح (صورة)

يمني برس _ متابعات :

الصعر

قالت مصادر محلية في محافظة عمران شمال العاصمة اليمنية إن أنصار الله “الحوثيين” وحلفائهم من رجال القبائل يتقدمون في اتجاه السيطرة على احياء جديدة داخل المدينة.

 و اضافت المصادر أن اشتباكات اندلعت قبل نحو ساعة من كتابة هذا الخير في عمارة البشيري – جولة البشيري ، التي يتمركز فيها مسلحون من حزب الاصلاح.

و أكدت مصادر خاصة لـ يمني برس مقتل القيادي البارز في حزب الاصلاح ، سنان الصعر ،

ودعت المصادر سكان مدينة عمران بأن يلزموا منازلهم حرصاً على سلامتهم .. مطالبة المواطنين باغلاق ابواب منازلهم وعدم السماح بتمترس اي طرف فيها او دخولها من قبل اي مسلح..

وتحدثت المصادر عن استعدادات لخوض اشتباكات حاسمة في مدينة عمران.

غارة جوية في عمرانمشيرة إلى أن قبائل عمران يحققون تقدمات كبيرة لتطهير المدينة من لوثة الدواعش التكفيريين – حسب قول المصادر.

واتهمت المصادر من اسمتهم المليشيات التكفيرية بالقيام بقصف عشوائي على منازل المواطنين في منطقة “بيت الفقيه” مما ادى الى استشهاد اربعه أشخاص بينهم أطفال ونساء .

وأعلن الحوثيون انسحابهم من محيط مصنع اسمنت عمران حرصا على سلامته وعدم منح القشيبي مبررات لضرب المصنع واستهدافه بالمدفعيات كونه مصلحة عامة..

مؤكدين بحسب ما نقلته المصادر ، أن أي شائعات عن دخولهم الى المصنع وسيطرتهم عليه غير صحيحة وأنها مدفوعة من قبل القشيبي ليبرر استهداف المصنع وتدميره..

وكان أنصار الله قد سيطروا فجر اليوم على منطقة بيت بادي وشارع الاربعين في مدينة عمران بعد معارك ضارية مع مسلحي حزب الاصلاح المسنودين بقوات اللواء 310 مدرع.. كما قاموا بتفجير مقر لحزب الاصلاح (الاخوان المسلمين) في ببيت الفقيه بجانب كلية التربية بمدينة عمران.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com