المنبر الاعلامي الحر

بالفيديو : ” الزنداني ” و ” البغدادي ” يبشران بقيام الخلافة الإسلامية ..ما هو سر الترابط ؟؟

يمني برس _ خاص :

القاعدة صناعة أمريكية

تناقل ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي مقطعين فيديو تُظهر ترابطاً بين إعلان الشيخ عبدالمجيد الزنداني من اليمن عن قرب ظهور خليفة المسلمين وعودة نظام الخلافة الإسلامية، وبين قيام داعش في العراق والشام بإعلان قيام الدولة الإسلامية وتوجيه الدعوة لكافة المسلمين بمبايعة  أبو بكر البغدادي خليفة للمسلمين .

وكان الشيخ عبدالمجيد الزنداني أعلن أمام بعض طلبة جامعة الإيمان عن قرب ظهور الخليفة وعودة نظام الخلافة قبل بعض أسابيع من إعلان داعش قيام دولة الخلافة في العراق الشام والدعوة لفتح كافة حدود الدول الإسلامية وإلغائها وضمها إلى دولة الخلافة.

وقال الزنداني كما هو مبين بصوته في الفيديو المرفق بهذا الخبر أنه لا توجد قوة في الأرض تستطيع أن تمنع قيام الخلافة الإسلامية وتتصدى للخليفة القادم الذي سينشر العدل والرخاء بين المسلمين.

وأضاف الزنداني قائلاً: ” يا فرحتكم يا قبائل اليمن عندما يظهر الخليفة وتعود الخلافة الإٍسلامية” في إشارة منه إلى دور القبائل اليمنية في الفتوحات الإسلامية عند ظهور الإسلام قبل ألف وأربعمائة عام، ودورها المحتمل في الجهاد الإسلامي بعد عودة الخلافة وظهور الخليفة الجديد الذي سيقود القبائل العربية لفتح حدود الدول الإسلامية أمام المسلمين واستعادة الأندلس ورفع راية الخلافة في كل بلد يتواجد فيها مسلمون .

تصريحات الشيخ الزنداني وتزامنها مع إعلان ” داعش ”  عن خريطة دولتها أثارت استغرب الكثيرين متسائلاً البعض عن  مغزى الترابط بين إعلان الشيخ عبدالمجيد الزنداني  قرب ظهور خليفة المسلمين وعودة نظام الخلافة الإسلامية، وبين قيام “داعش” في العراق والشام بإعلان قيام الدولة الإسلامية ودعوتها لكافة المسلمين بمبايعة البغدادي خليفة للمسلمين والهجرة إلى الدولة الإسلامية لإحياء فريضة الجهاد والمشاركة فيها وفتح الحدود بين الدول الإسلامية .

فيديو : الزنداني يبشر بخليفة للمسلمين :

فيديو :البغدادي يبشر بقيام الخلافة الإسلامية :

http://www.youtube.com/watch?v=XtSZLl-66OM&list=UUS9qR61lLAEobMbGNHFhwsg&feature=share

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com