المنبر الاعلامي الحر

بالأرقام..حصيلة 24 ساعة دامية في عمران..مئات القتلى والجرحى في صفوف التكفيريين العشرات منهم قادة ميدانيين .

 

يمني برس _ خاص :

دار الحديث

كشفت مصادر طبية عسكرية عن مقتل 148 شخصاً وإصابة 287 آخرين منهم 16 قائداً ميدانياً من مسلحي حزب الإصلاح و جنود اللواء 310 الموالي للإصلاح وعلى مُحسن حالة البعض منهم خطيرة خلال الـ 24 ساعة الماضية في إشتباكات وصفت بالعنيفة بمدينة عمران .

و أضاف المصدر العسكري الذي رفض الكشف عن إسمة أن القيادات الموالية لعلي محسن العسكرية والتكفيرية تمر بحالة هستيرية جراء خسارتهم و إرتفاع أرقام القتلى والمصابين في صفوفهم وهو ما دفع بالطيران الحربي للتدخل .

 و قال المصدر أن أنصار الله ” الحوثيين ” تمكنوا من السيطرة على شُبيل و حارة السلطان و الجامعة القديمة و حارة بيت الفقية ( جنوب المدينة بالقرب من شارع حجة ) فيما يواصلون محاصرتهم لنقطة الورك وسودة عدان المطلة على مبنى المحافظة .

و أشار المصدر أن أنصار الله ” الحوثيين ” فرضوا حصاراً خانقاً و مُحكماً على مواقع تمركز التكفيريين و أفراد قوات اللواء 310 الموالي للتكفيريين في نقطة الورك و سودة عدان التي تطل على مبنى السلطة المحلية بالمحافظة .

و في الجهة الجنوبية للمدينة قال المصدر أن أنصار الله سيطروا على شارع الأربعين ومنطقة شبيل وحارة بيت الفقية القريبة من مبنى الجامعة في مدينة عمران بعد معارك عنيفه مع المسلحين التكفيريين المسنودين بقوات لواء القشيبي 310 مدرع مضيفاً أنهم  قاموا  بتفجير (المقر الرئيسي للتكفيريين) المسمى بدار الحديث الذي كان مركزاً لإيواء التكفيريين وإنطلاق إعتداءاتهم منة بيت الفقيه بعد ان اقتحموه صباحاً بعد معارك عنيفة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com