المنبر الاعلامي الحر

سري للغاية..السعودية والجنرال..بعد المراسلات ماذا حدث ؟ السعودية تكفلت بأسلحة قيمتها مليون دولار صرفها الجنرال لـ1000مقاتل تكفيري من مخازن الجيش .

يمني برس _ خاص :

وثيقة سرية هامة

كشف مصدر استخباري لـ ” يمني برس ” عن سبب زيارة الجنرال علي مُحسن الأحمر للسعودية قائلاً أن حقيقة الزياره هي للتباحث مع القياده العسكريه السعوديه على كيفية التعامل مع التمدد السريع لأنصار الله الحوثيين في الجوف و مأرب وغيرها من المحافظات مشيراً أن ترويج سبب الزيارة هي لأداء مناسك العمرة ليس سوى تضليلاً للرأي العام

و أكد المصدر الإستخباري أن تعليمات مشددة تلقاها عدة قادة عسكريين بمحافظة الجوف ومأرب من الجنرال الأحمر بإفراغ الألوية العسكريه من الاسلحة و تزويد العناصر التكفيرية المدعومه سعودياً بكافة أنواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة .

و أشار المصدر أن القادة العسكريين في الجوف ومأرب أصبحوا على خلاف كبير مع وزير الدفاع ورفضهم القاطع الإمتثال لأوامره بسبب محاولاتة الساعيه لإنجاح الصلح في عمران واتهامة بالتواطئ مع أنصار الله حسب زعمهم .

وكشف المصدر أن عمليات تفجير الوضع بالجوف تقف خلفها السلطات السعودية و بإشراف ضباط سعوديين متخصصين بادارة العمليات العسكريه ويتواجدون حالياً في الأراضي اليمنية وابتعثتهم وزارة الدفاع السعودية .

و أضاف المصدر أن الضباط السعوديين الذين يُشرفون على العمليات في الجوف يتواجدون في محافظة مأرب موضحاً أنه لم يتسنى له تحديد أماكن تواجد بالتحديد نافياً تواجدهم داخل مركز المحافظة مرجحاً تواجدهم بمنازل شخصيات اعتباريه قبليه لها علاقات متميزة مع المملكة ولها مخصصات مالية من المملكة السعودية .

و أضاف المصدر أن قيمة الأسلحة التي طلبها الجنرال محسن لـ 1000 مقاتل تم تجنيدهم مؤخراً و نشر موقع يمني برس نسختها المصورة تبلغ قيمتها بنحو 3 مليون و 750 ألف ريال سعودي تكفلت بها السعودية و تم صرفها من وزارة الدفاع السعودية بناء على طلب الجنرال مُحسن والذي تكفل بتوفير الأسلحة من مخازن الجيش اليمني وهو ما حدث فعلاً فقد تم صرفها من مخازن الألوية العسكرية المرابطة والمتمركزة بالجوف ومأرب ..

و كان الموقع قد نشر وثيقة سرية مصورة صادرة من القوات السعودية وصدرت في الـ 8 من شهر شعبان 1435 هـ تكشف عن حجم الدعم والتسليح الذي صرفتة السعوديةلأكثر من 1000 مقاتل تكفيري من الجوف و مأرب ما يؤكد أن الإعتداء والهجوم التكفيري على أبناء مديريات الجوف ما هو  إلا مرحلة تنفيذية للمخطط السعوأمريكي  في اليمن .

و أشار المصدر إلى أن المملكة السعودية باتت خائفة من سقوط الجوف بيد الحوثيين و أنها تسابق الزمن في ايجاد حلول سريعة

و أكد المصدر الإستخباري أن تقارير استخباريه تكشف أن الجوف لن يسقط إلا بعد سقوط عمران وهذا ما تعلم به السعوديه يقيناً حسب تعبيرة .

و أضاف المصدر أن السعودية سوف تستخدم نفوذها بالداخل اليمني ونفوذها الإقليمي والدولي لوقف التمدد السريع لانصار الله الحوثيين والضغط على خصومهم من التكفيريين لتقديم تنازلات كبيرة لأنصار الله مقابل إيقاف الحرب وايقاف تمددهم وكشف أن الغاية السعودية الحفاظ على الجوف ومارب وابقاءها تحت سيطرة الحكومة المركزية..

 و كان يمني برس قد نشر مضمون رسالتان متبادلاتان بين المملكة السعودية و مستشار الرئيس هادي لشؤن الدفاع والأمن الجنرال علي مُحسن الأحمر تتعلقان بمخطط يستهدف أنصار الله الحوثيين و تعبر عن إستياء المملكة من تواجد الحوثيين وانتشارهم في المدن والمحافظات اليمنية معتبرة ذلك سيشكل تهديداً مباشراً لأمن المملكة السعودية موضحاً الجنرال محسن في ردة  بالقول : ” من منطلق رسالتكم الكريمة وطلباتكم التى هى امرا واجب النفاذ بالنسبة لنا , فقد عملنا ولا زلنا ومستمرين على تكثيف مجهودنا الحربي لازالة الورم الخبيث مهما كلفنا من ثمن ..و فى الإتفاق على وضع وتوظيف كامل امكاناتنا نجد الحاجه في دعمكم السخي والمعتاد “ 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com