المنبر الاعلامي الحر

جامعة صنعاء تُصدر بياناً وتدين محاولة إغتيال عميد كلية طب الأسنان وتطالب بحماية منتسبيها .

يمني برس _ صنعاء :
جامعة صنعاء
دانت جامعة صنعاء محاولة اغتيال عميد كلية طب الاسنان الدكتور القاسم محمد عباس شرف الدين في عمل إرهابي مساء السبت الماضي نجم عنه إصابته بجروح بعد تعرض سيارته لإطلاق نار كثيف من مسلحين قاموا بملاحقته. 
واعتبرت جامعة صنعاء في بيان لها محاولة اغتيال الدكتور شرف الدين جريمة إرهابية في حق الوطن والتعليم الجامعي ومحاولة جديدة لتعكير أجواء الوفاق السياسي المتمخض عن مؤتمر الحوار الوطني. 
وطالب البيان “سرعة الكشف عن منفذي الجريمة ومدبريها وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع” والعمل على توفير الحماية لأساتذة الجامعة ومنتسبيها وتشديد إجراءات الضبط والمتابعة للحد من مثل هذه الجرائم ومعاقبة مرتكبيها”
سيارة الدكتور القاسم

هذا و كان الدكتور القاسم عميد كلية طب الأسنان قد تعرض لمحاولة اغتيال يوم أمس في جولة المصباحي بعد أن اعترضتة سيارتان على متنها عدداً من المسلحين حاولا قتل الدكتور القاسم قبل أن يشتبكا مع مرافقي الدكتور القاسم ويتمكن من مقاومة المسلحين الذين حاولوا اغتيالة حيث تمكن مرافق الدكتور من إصابة أحد المسلحين بطلقات نارية .

الجدير ذكرة أن المسلح المصاب الذي حاول اغتيال الدكتور القاسم طلب من مرافقي الدكتور إسعافة الى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا حيث أخاه يعمل طبيباً هناك .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com