المنبر الاعلامي الحر

قيادي في أنصار الله يوجه دعوة هامة لحزب الإصلاح ويكشف السبب وراء العمليات العسكرية الواسعة في نهم

قيادي في أنصار الله يوجه دعوة هامة لحزب الإصلاح ويكشف السبب وراء العمليات العسكرية الواسعة في نهم

يمني برس:

 

وجه القيادي في أنصار الله، عضو لجنة المصالحة الوطنية، محمد ناصر البخيتي، دعوة هامة إلى المخدوعين والمغرر بهم في محافظة مأرب بالعودة إلى حضن الوطن.

 

وقال البخيتي في منشور له على صفحته في الفيسبوك، إن “المرتزقة هم من نقض الهدنة وشنوا هجوما مباغتا على مواقع المجاهدين في نهم فجر الجمعة الماضية وبإعتراف وكالة سبأ التابعة لحكومة الفنادق”. وإن عمليات قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية الأخيرة أتت رداً على نقض مرتزقة الإصلاح لهذه الهدنة الغير معلنة.

 

وخاطب البخيتي حزب الاصلاح، قائلاً “نحن لا ننكر عداء وإستهداف النظام الاماراتي والسعودي لكم لكونكم يمنيين وإسلاميين، ولكنكم استغليتم مخاوفهم الغير واقعية من أنصار الله واستدعيتم تدخلهم العسكري لضرب هذا بهذا كي تخرجوا منها سالمين”.

 

وأضاف: “النظام الاماراتي والسعودي كان يدرك حقيقة نواياكم منذ بداية العدوان لذلك ضغطوا عليكم لإصدار بيان يؤكد تورطكم في استدعاءه والقتال في صفه كما ضغطوا عليكم اليوم لنقض الهدنة غير المعلنة فيما بيننا وبينكم في جبهة نهم ومأرب والجوف”.

 

وأكد البخيتي في ختام منشوره بالقول: “نعيد التأكيد على أن يدنا ممدودة لسلام مشرف يضمن كرامة وسلامة الجميع، معكم ومع الانتقالي و مع السعودية والإمارات، ونؤكد أيضا على جهوزيتنا الكاملة للدفاع عن سيادة وإستقلال اليمن مهما كلف ذلك من تضحيات”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com