المنبر الاعلامي الحر

عبدالرحمن العابد كتب مقالاً بعنوان: “الإخوان” هل سيستوعبون الدرس أم سيستمروا بنفس اسلوبهم ؟؟

يمني برس _ أقلام حرة :

بقلم / عبدالرحمن العابد 

عبدالرحمن العابد

لا أتذكر أن حزب الإصلاح قدم أي مبادرة للحل والتهدأة في كل الأحداث والحروب السابقة .. ولا أتذكر أنهم أيدوا أو باركوا لأي هدنة أو مبادرة كذلك .. وظلوا يخونون الاتفاقيات التي تقرها لجان الوساطة .. ويتهمون أعضاء اللجان وكان آخرهم وزير الدفاع .

على عكس أنصار الله الذين كانوا يحرصون على التوضيح بالانتهاكات التي يمارسها حزب الإصلاح ومن معهم . ويدعون إلى نزع فتيل الأزمات والاحتقانات التي تسببت في الحروب . ويقدمون مقترحات للحلول . ويؤيدون أعمال لجان الوساطة باستمرار رغم تقدمهم الميداني . وكان إعلام الإصلاح يفسر تلك المبادرات من أنصار الله بأنها نتيجة هزيمتهم رغم أن النتائج والميدان يثبت عكس ذلك .

أنصار الله كانوا الأكثر حرصآ على حقن الدماء وتهدئة الأوضاع رغم تفوقهم الميداني وهو أمر يحسب لهم .. 
أتمنى من حزب الإصلاح عدم صناعة قاهر جديد للروافض حسب تسمياتهم المستمرة ..

كما أتمنى ألا يرددوا نهاية الروافض في أي مكان جديد .. استوعبوا الدرس يا إخوان فانتم تكذبون وتصدقون كذبكم .. وتوقفوا عن زعزعة الاستقرار ونفخكم في الكير الذي يحرقكم .

هل يتذكر الاصلاحيين أننا كنا نقول “ثوار عمران” باعتبارهم من عدة مكونات ضمنها أنصار الله ويصرون أنهم الحوثيين فقط ؟ فلماذا يتصنعون الصدمة أن هنالك اشتراكيين ؟؟؟ 

ولماذا يتصنعون استغرابهم من أن الشيخ محمد يحيى الغولي عضو لجنة مركزية في الحزب الإشتراكي ؟؟؟ 
رغم أنه سبق أن عرضت مقاطع فيديو له يرد فيها على اللجان الرئاسية باسم ثوار عمران .. ونشرت اخبار عنه .. وتصريحات له .. وكان الاتصال يجري معه من عدة قنوات !!!

السبب أنهم لا يتابعون أي وسائل إعلام غير ما يقرونه لهم قياداتهم .. ولهذا يتفاجئون عندما ننشر الأخبار في مواقع التواصلالإجتماعي ويكذبون ما نكتبه مباشرة ويندهشون منه لأنهم لا يسمعون سوى اعلامهم الذي ظلل عليهم في جميع الاحداث السابقة .

وبعد كل ما سبق من أحداث وآخرها في عمران .. هل سيستوعبون الدرس أم سيستمروا بنفس اسلوبهم ؟
هل سيستمرون في اعتبار مجرد وجود أي طرف آخر غيرهم إقصاء لهم ؟

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com