المنبر الاعلامي الحر

قيادات أنصار الله تشكك في البيان..المشاط : أعضاء اللجنة الرئاسية يتبرؤن من البيان المنسوب إليهم ويتشاورون في إصدار بيان يُكذّب ما نُسب إليهم..

يمني برس _ صنعاء :

اللجنة الرئاسية في عمران

أكد القيادي في حركة أنصار الله / مهدي المشاط أن أعضاء اللجنة الرئاسية يتبرؤن من البيان المنسوب إليهم و يتشاورون في إنزال بيان يكذب ما نُسب إليهم من فبركات حزب الإصلاح حسب تعبيرة .

تداولت وسائل الاعلام والمواقع الاخبارية تصريحا منسوبا للجنة الرئاسية حملت فيه أنصارالله مسئولية ما حدث في عمران..
ورداً على هذه التصريحات أكد رئيس العلاقات السياسية بالمكتب السياسي لأنصارالله الاستاذ / حسين العزي ، في تصريح صحفي أن أنصارالله تقدموا بمبادرة ترتكز على تأمين خروج اللواء 310 معززا مكرما وقدموا هذه المبادرة الى الجانب الرسمي واللجنة الرئاسية وتم التفاهم على ذلك.. وعند قيام ممثلي أنصارالله المعنيين في الميدان بترتيب الاجراءات التنفيذية لهذه المبادرة فوجئوا بإطلاق النار عليهم وسقوط شهداء وجرحى منهم ..

وقال حسين العزي أن القشيبي عقب ذلك أعلن رفضه لهذه المبادرة من خلال تصريحه الذي اكد فيه استمرار الحرب حتى آخر جندي ..
مشيرا “العزي” إلى أن هذه المبادرة تأتي في سياق حرص انصارالله على السلام ، لولا أن الطرف الآخر رفضها كعادته في رفض كل المبادرات والتنازلات المفضية الى السلام..

وأكد رئيس العلاقات السياسية لأنصارالله أن ما تداولته مواقع ووسائل الاعلام من تصريح منسوب للجنة الرئاسية يحملنا مسئولية ماحدث في عمران ، في حين ان اللجنة الرئاسية تعلم علم اليقين ان مثل هذا الكلام غير صحيح ولا يستند الى اي مسوغ او مبرر من الواقع..لأن الطرف الآخر ظل يتعاطى مع هذه اللجنة نفسها بسلبية وبسوء تعامل وكان يتم طردها من قبله “الطرف الآخر ” تحت سيل من السباب والشتائم المصحوبة بالتهديد واطلاق النار احياناً ولذلك نحن نشك في أن يصدر من هذه اللجنة مثل هذا التصريح واذا تأكد أنه صادر عنها فعلا فهذا يعني أنها تعرضت لضغوط غير عادية اجبرتها على التخلي عن قيم المصداقية وشرف الموقف..

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com