المنبر الاعلامي الحر

سري للغاية..وكالة الإستخبارات التركية “إم آي تي” تمد وسائل إعلام الإصلاح بالمعلومات (تفاصيل)

يمني برس _ خاص :

المخابرات التركية

بعد أن نشرت وسائل إعلامية و مواقع اخبارية تابعة للإخوان خبراً مفبركاً يفيد بأن عقيداً في الحرس الثوري الإيراني هو من قاد إسقاط مدينة عمران حسب زعم تلك المواقع كشف مصدر استخباري بسخرية كبيرة أن إسم الملازم أول وليس العقيد ” فيروز خسرو ” على لائحة الاسماء التي ذُكرت في تقرير صادر من المخابرات السعودية للمخابرات اليمنية في العام 2009 م حيث تستخدم إسمة بعض الوسائل الإعلامية من أجل الإستهلاك الإعلامي فحسب .

و يذكر التقرير الإستخباري 20 إسماً لضباط ايرانيين نشطين بين العراق وسوريا ولبنان و وضعت الأسماء والمواصفات للضباط في قائمة الترجيح ان يزوروا اليمن في ايّ وقت ..

وذكر المصدر أن هذه القائمة صادرة من جهاز الإستخبارات التركي ( ام اي تي) كما هو مشار في التقرير الى المخابرات السعودية في ظل التعاون الاستخباري بين البلدين السعودي والتركي .

و أضاف أن كبار ضباط المخابرات اليمنية المتخصصين يعرفون جيداً أن شريان الحياه المعلوماتي لجهاز المخابرات السعودية هي 5 أجهزة إستخباراتية في المنطقة و هي ( جهاز الموساد الإسرائيلي و جهاز الإستخبارات التركي ” ام اي تي ” والمخابرات الأردنية _ والمخابرات المصرية _ والمخابرات اليمنية ) تحت شعار شراء المعلومة دون عميل .. معتبراً أن المخابرات السعودية هو جهاز إداري غير فعال يجند عملاء من الدرجة الثالثه و باسلوب بدائي ويقتصر على المناطق الحدوديه فقط حسب قول المصدر .

و أشار إلى أن تجارة المعلومات السرية إسلوب صهيوغربي واستخدمتة السعودية في المنطقة لحماية نظامهم الملكي من الإنهيار ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com