المنبر الاعلامي الحر

إستجابة لدعوة السيد عبدالملك الحوثي..الملايين من أبناء الشعب يخرجون في مسيرات جماهيرية حاشدة في العديد من محافظات الجمهورية تضامناً مع الفلسطينيين في غزة .

يمني برس _ خاص :

مسيرة صعدة

خرج الملايين من أبناء الشعب_اليمني عصر يومنا الخميس 13 – رمضان 1435هـ في مسيرات جماهيرية حاشدة في عدد من المحافظات اليمنية منها العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة و ذمار وحجة وعمران الجوف و تعز والمحويت ومديريات رازح وغمر ويريم والمحابشة والشاهل وغيرها من المحافظات والمديريات اليمنية نصرة للقضية الفلسطينية بإعتبارها قضية مركزية إولى لجميع المسلمين إستجابة لدعوة قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي .

صورة من مسيرة اليوم في صنعاء

ففي العاصمة صنعاء خرج مئات الآلاف من أبناء العاصمة في مسيرة حاشدة جابت عدداً من شوارع العاصمة صنعاء تعبيراً عن الغضب الشعبي العارم نتيجة الممارسات الإسرائيلية الإجرامية بحق الشعب الفلسطيني .

المسيرة الحاشدة إنطلقت من ساحة التغيير بصنعاء بإتجاة شارع القاهرة مروراً بجولة سبأ وشارع القيادة حيث تم قراءة بيان المسيرة هناك و من ثم عادت المسيرة نحو ساحة التغيير بصنعاء .

بيان المسيرة الذي تلي بشارع القيادة امام الجماهير الغفيرة ، أكد على دعم خيار المقاومة ورفض جميع مسارات الذل والاستسلام والخضوع لهذا العدو المتغطرس ـ وأدان الاعتداءات الإسرائيلية على إخواننا ومقدساتنا في فلسطين ودعى العالم إلى التضامن مع الشعب الفلسطيني ومواجهة شذاذ الآفاق ” الصهاينة ” و الأمريكان ..

وعبر المتظاهرون من أبناء الشعب اليمني عن غضبهم تجاه ممارسات العدو الإسرائيلي حيث رفعوا هتافات وشعارات تندد بالعدوان الصهيوني على غزة وتستنكر الصمت العربي المُخزي تجاه المقدسات الإسلامية التي ينتهكاها العدو الإسرائيلي رافعين لافتات تؤكد وقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني وإلى جانب المقاومة الإسلامية في فلسطين  .

مسيرة صعدة

 

وفي محافظة صعدة احتشد مئات الآلاف من أبناء المحافظة في ساحة الثورة بالمحافظة تلبية لدعوة السيد عبدالملك الحوثي تضامناً مع الشعب الفلسطيني ورفضاً للعدوان الصهيوني على غزة وتنديداً واستنكاراً للصمت العربي والإسلامي تجاه القضية القضية الفلسطينية مشيدين بدور المقاومة الإسلامية في غزة وجميع حركات المقاومة الإسلامية التي تدافع عن كرامة وعزة كل الفلسطينيين مؤكدين دعمهم وتضامنهم مع المجاهدين في غزة .

و في محافظة ذمار خرج عشرات الآلاف عصر اليوم في مسرة حاشدة جابت العديد من شوارع مدينة ذمار تأكيداً على وقوف أبناء المحافظة إلى جانب المقاومة الإسلامية في غزة محيين صمود مجاهديها الأبطال ومستنكرين الصمت العربي إزاء ما يقوم به العدو الصهيوني من عدوان غاشم على أبناء الشعب الفلسطيني ..

 

مسيرة في محافظة حجة

و في محافظة حجة خرج عشرات الآلاف أبناء المحافظة في مدينة حجة ومديرية المحابشة ومديرية الشاهل في مسيرات حاشدة وكبيرة استجابةً لدعوة قائد المسيرة القرآنية  السيد عبدالملك الحوثي تضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الإسلامية في فلسطين حيث عبر المشاركون في المسيرات عن غضبهم و إستنكارهم للمجاز الوحشية التي يرتكبها طيران العدو الإسرائيلي بحق نساء وأطفال وشيوخ الشعب الفلسطيني منددين ومستنكرين الصمت العربي إزاء ما تحدث من جرائم بحق أبناء فلسطين .

و في محافظة عمران خرج عشرات الآلاف من أبناء المحافظة في مسيرة حاشدة تأكيداً على وقوف أبناء المحافظة إلى جانب المقاومة الإسلامية في غزة و تنديداً و استنكاراً للجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني .

و أكد الثوار في محافظة عمران وقوفهم وتأييدهم إلى جانب المجاهدين في غزة بالرغم من محاولة مثلث العمالة والإرتهان من صرفهم عن قضيتهم الكبرى ” القضية الفلسطينية ” 

واستنكر الثوار من أبناء محافظة عمران إستمرار العناصر التكفيرية في إثارة الفتن وتأزيم الصرعات والحروب هربا من تنفيذ مخرجات الحوار وخدمة لأجندات حزبية ومصالح فردية وسياسات أجنبية خارجية مطالبين بإقرار وتفعيل مبدأ الشراكة والعيش المشترك والبدء الفوري في تنفيذ مخرجات الحوار وتشكيل حكومة كفاءات وطنية لإنقاذ البلد ووقف تدهوره المستمر وحفظ سيادته وأمنه .

و كما خرجت مسيرات حاشدة في محافظة تعز والمحويت تدين و تستنكر الصمت العربي والإسلامي المريب حول ما يدور في قطاع غزة من مجازر بشعة وعدوان سافر يستهدف الإنسان والإسلام والمقدسات.

مسيرات حاشدة

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com