المنبر الاعلامي الحر

بعد زحوفات نفذها التكفيريون في الجوف..ناطق أنصار الله : نتمنى أن تتحرك السلطات الرسمية لإيقافهم..وإذا استمر العدوان فإن مواجهتهم سيكون خيار فُرض علينا.

يمني برس _ صنعاء 

 الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي - محمد عبدالسلام
الناطق الرسمي للمكتب الإعلامي للسيد/ عبدالملك بدرالدين الحوثي – محمد عبدالسلام

اتهم الناطق الرسمي  لأنصار الله محمد عبد السلام من أسماهم ” ميليشيات حزب الاصلاح التكفيرية ” وبمساندة بعض الوحدات العسكرية التابعة لعلي محسن الأحمر في محافظة الجوف قامت بمحاولة إقتحام الصفراء عصر اليوم .

وأوضح محمد عبد السلام بأن المواجهات استمرت منذ عصر اليوم حتى قبل قليل الا أنه قال بأنهم كسروا زحف التكفيريين من حزب الاصلاح  وفشل مخطط الاستيلاء على ” الصفراء ” قائلا  ” ليست هذه المحاولة هي الأولى بل هي عشرات المحاولات والتي تفشل ” .

وقال عبد السلام ” ما نتمناه أن تتحرك السلطات الرسمية لإيقاف هؤلاء عند حدهم ومنع الألوية العسكرية من مساندة التكفيريين وعناصر ما يسمى بالقاعدة وإذا إستمر العدوان الهمجي فإن مواجهتهم ستكون خيار فـُرِض علينا ولسنا من فرضه أو بدأه أو إختاره “.

واختتم الناطق الرسمي بإسم أنصار الله بالقول ” قبل أن تملئوا الدنيا ضجيجاً، وتهويلاً، وبكاءً، وتضليلاً، وكذباً، لا تعتدوا علينا ولا تفتحوا جبهات عدوانية لتقولوا أننا من فتحها وكفاكم كذبا وتضليلا واستفيدوا من الدروس وخذوا العبر” .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com