المنبر الاعلامي الحر

ناطق أنصار الله يرحب بدعوة الإتحاد الإوربي للحوار في خلفية أحداث عمران..ويؤكد أن من رفض الإتفاق هو الإصلاح.

يمني برس _ خاص :

الاستاذ : محمد عبدالسلام  الناطق الرسمي لمكتب السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي

رحب الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام  بدعوة الإتحاد الأوروبي التي دعت أطراف الصراع في البلد إلى الحوار والتفاوض على خلفية أحداث عمران الأخيرة  .

و أكد محمد عبدالسلام أن من رفض إتفاق ” 22 مايو  ” هي من أسماها بـ ميليشيات حزب الإصلاح التي قال أنها أعلنت ذلك وبشكل رسمي إعلاميا وميدانيا و أنها رفضت المشاركة في اللجان الفرعية والميدانية وظلت تستجلب العناصر التكفيرية والقاعدية من مختلف محافظات الجمهورية وتقوم بتسليحها إلى جانب الوحدات العسكرية التابعة لحزب الإصلاح .

و أضاف بالقول ” لقد تجاهلت ميليشيات حزب الإصلاح كل الدعوات التي قدمناها في سبيل تنفيذ الإتفاق وإيقاف استهداف المواطنين واحترام مطالب الثوار من أبناء عمران الذين طالبوا بالتغيير وبشكل سلمي وتعرضوا للقتل المباشر في مسيرات سلمية ” حسب تعبيرة 

و أشار  محمد عبدالسلام  إلى أن الخطاب الأخير لقائد أنصار الله أكد أن عمران محافظة من محافظات الجمهورية وتتبع السلطات الرسمية ولسيوا بديلا ًعن الدولة ولا يسعون إلى ذلك  موضحاً أنه و لهذا  فهم من يعرقل الوضع القائم في عمران حسب وصفة .

و نبة ناطق أنصار الله إلى أن من أسماها بـ “ميليشيات الإصلاح التكفيرية”  في جبل ضين تمارس العدوان والقصف بشكل مستمر وحتى اللحظة كذلك العناصر التكفيرية والقاعدية في الجوف ولم يلتزموا بأي تهدئة أو إتفاق حسب قولة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com